وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل تكريم لجنة تسيير الأعمال واعضاء المجلس البلدي السابقين في عقابا

نشر بتاريخ: 11/02/2013 ( آخر تحديث: 11/02/2013 الساعة: 16:26 )
طوباس - معا - نظمت بلدية عقابا احتفالاً لتكريم الأعضاء السابقين في البلدية، ومحافظ طوباس والأغوار، وحضر الاحتفال محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي، ومدير عام مديرية الحكم المحلي طارق عمير، وممثلون عن المؤسسات الأمنية والمدنية.

وتحدث المحافظ عن الوضع السياسي والاقتصادي الذي تمر به دولة فلسطين وركز على أهمية تحقيق الوحدة الوطنية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية.

كما تطرق الى واقع الأسرى في سجون الاحتلال، داعيا للمزيد من التضامن معهم في مواجهة الاحتلال.

واستنكر طوباسي سياسة الاستطيان المستمر، خاصة ما يتعلق بالاستيلاء على الموارد المائية خاصة في الأغوار الشمالية، ومصادرة المزيد من الأراضي.

ورحب رئيس البلدية جمال أبو عرة بالحضور، وقال إن التكريم شكل من اشكال التواصل، يحمل في طياته الكثير من العرفان والجميل لمن قدموا للبلدية والأهالي خدمات جليلة.

وقال ان لجنة تسيير الأعمال كانت على درجة عالية من المسؤولية، وتحملت أعباء كبيرة في خدمة المواطنين.

كما أشار إلى أن ضريبة الاملاك على المواطنين، وقال تعود في النهاية بالمنفعة والفائدة على المواطنين، من خلال خدمات تقدمها البلدية للمواطنين.

وشكر مدير عام مديرية الحكم المحلي طارق عمير بلدية عقابا على تكريمه بصفته رئيس لجنة تسيير الأعمال، وبصفته مدير عاماً الحكم المحلي.

وقال هذا التكريم اعتز به. وتحدث عن المشاريع التي ستقدم للبلدية من قبل وزراة الحكم المحلي، ومن ضمنها المخطط الهيكلي للبلدية، وتأهيل الطرق الداخلية وتأهيل الحديقة الوطنية.

وفي نهاية الاحتفال سلمت البلدية ومحافظ طوباس والأغوار الشمالية دروعاً تقديريةً لأعضاء المجلس البلدي السابقين.