وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء حازم عطا الله يستقبل مفتي قوى الامن الفلسطيني

نشر بتاريخ: 11/02/2013 ( آخر تحديث: 11/02/2013 الساعة: 18:49 )
رام الله -معا- استقبل اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية اليوم، فضيلة الشيخ محمد صلاح مفتي قوى الامن الفلسطيني في مكتبه برام الله .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان اللواء حازم عطا الله رحب بالمفتي مهنئا اياه بتعيينه مفتي قوى الامن الفلسطيني، مؤكدا على اهمية تعزيز البعد الديني والقانوني في العمل الشرطي بما يؤدي الى تعزيز محبة العمل و الانتماء والولاء لدى منتسبي قوى الامن الفلسطيني.

كما اكد اللواء حازم عطا الله على اهمية حث ابنائنا من مرتبات الشرطة على ان يكونوا اكثر التزام وعطاء وثقة في انفسهم مع التاكيد على اهمية الوازع الديني و الاخلاقي من منطلق ان الدين اساس الحياة، واهمية الالتزام بالمبادئ و القيم التي نستمدها من ديننا الحنيف.

من جهته اشاد فضيلة الشيخ صلاح بالاداء الشرطي سواء كان على الصعيد الامني او الانساني وما يبذلونه من جهود في حفظ الامن وتقديم العون و المساعده للمواطنين في مختلف الظروف واهمية الصبر والتحمل والامانة والاخلاص بالعمل .

وشارك باللقاء العميد فواز داوود مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية و العقيد رشاد حميدات مدير التفويض السياسي والمقدم ناصر ابو حنانه مدير ادارة الحراسات والمقدم منصور خزيمية مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالوكالة.