وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مرشدات زهرة المدائن تحصد المراكز الثلاثة الأولى في بطولة كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 11/02/2013 ( آخر تحديث: 11/02/2013 الساعة: 19:02 )
نابلس - معا - غادة هندية - إعلام مفوضية نابلس، حصدت مجموعة مرشدات زهرة المدائن التابعة لمركز شباب نابلس لقب منتخب كرة الطاولة الفلسطيني للسيدات لعام 2013 بعد انتزاع منجداتها ومرشداتها المراكز الثلاثة الأولى في البطولة .

كانت البطولة تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب وبتنظيم وإشراف الإتحــاد الفلسطيني لكرة الطاولة والتي أقيمت على طاولات قاعة ماجد أسعد - البيرة وطاولات نادي الجلزون .

وكانت نتائج بطولة السيدات للمراكز الثلاثة والتي حصدتها منجدات مجموعة زهرة المدائن كالتالي: فازت بالمركز الأول المنجدة تحرير غالب الدردوك، وفي المركز الثاني المنجدة سماء سهيل أبو ضهير، أما المركز الثالث فكان من نصيب المنجدة عهد حسن ميناوي .
وضمن البطولة في التصفيات العمرية فقد فازت في المركز الأول المرشدة ديانا حسام العاصي من مجموعة مرشدات الصداقة وهي من منتسبين نادي شباب نابلس الرياضي، وفي المركز الثاني الزهرة لجين علام الهدهد .

وبدورها أكدت مفوضة مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس وقائدة مجوعة مرشدات زهرة المدائن القائدة عبير عسقلان على ضرورة المشاركة في مثل هذه البطولات لما لها من آثار إيجابية في صقل الشخصية وتنمية المهارات وكشف المواهب ولاندماج مع الآخرين .

وقد رافق المنجدات والمرشدات والزهرات اللاعبات في هذه البطولة القائدة عبير عسقلان قائدة مجموعة زهرة المدائن والقائدة اعتدال دويكات، مع العلم أن المجموعة قد حصدت خمسة كؤوس في هذه البطولة، وشاركت المرشدات شيماء أحمد أبو نعمة، لينة حسن عسقلان وهبة بشار العاصي شاركن في هذه البطولة ولم يحالفهن الحظ .