وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في اجتماعه الثاني اتحاد الكراتيه يتخذ سلسلة من القرارات

نشر بتاريخ: 11/02/2013 ( آخر تحديث: 11/02/2013 الساعة: 18:48 )
رام الله - معا - عقد مجلس إدارة الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه جلسته الثانية في مقر اللجنة الاولمبية في المحافظات الشمالية بالتنسيق مع نائب رئيس الإتحاد في المحافظات الجنوبية أسعد ابو شوقه من اجل وضع الخطوط العريضة لبرامج عمل الإتحاد للمرحلة المقبلة من خلال وضع استراتيجية ورؤية جديدة تتقاطع مع طموحات كادر اللعبة وتطلعاتهم ، ونشر اللعبة بشمول جغرافي واجتماعي بالمستويين الأفقي والعامودي في كافة اماكن تواجد ابناء الشعب الفلسطيني ، وتنسجم مع مشروعنا الوطني الهادف في جزء منه الى النهوض بالمستوى العام للحركة الرياضية الفلسطينية .

وقد أكد الإتحاد في اجتماعه على رؤيته الطموحة بالعمل الجاد والسريع على الإنتهاء من وضع خطته الإستراتيجية على المدى القريب والبعيد والتي ترتكز على عدة عناصر رئيسية تتمثل في اعتبار اللاعب الوطني احد اصولنا الوطنية ، وضرورة الإهتمام بتوفير البنى التحتية الملائمة والتجهيزات والأدوات الضرورية لتطوير كادر اللعبة إداريين ومدربين وحكاما ولاعبين ، إضافة للعمل على التعاطي مع التكنولوجيا المتطورة في العمل والإلتزام بالقوانين الوطنية والقارية والدولية .

وعليه فقد تقرر :
1 – تكليف عضوي الإدارة ضرغام عبدالعزيز في المحافظات الشمالية وأسعد ابوشوقه في المحافظات الجنوبية بمراجعة خطة الإتحاد السنوية وصياغتها بصورتها النهائية بما يتوافق مع رؤية الإتحاد الجديدة وعرضها على مجلس الإدارة في جلسته القادمة لمناقشتها .

2 – تم الإتفاق على إجراء انتخابات اللجان المساندة الثلاث في المحافظات الشمالية يوم الجمعة 15/2/2013 من مفوضي الأندية والمراكز المعتمدة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية ، وتكليف رؤساء اللجان السابقين بتهيئة الأماكن اللازمة لذلك في المناطق الثلاث .

3 – تم اعتماد تشكيل اللجان المساندة السابقة في المحافظات الجنوبية حيث أن عدد الأندية والمراكز المعتمدة من اللجنة الأولمبية هو اربعة عشر ناديا ومركزاً وهو العدد المطلوب لكلا اللجنتين .

4 – تم اعتماد تشكيل اللجان الفنية المساعدة في المحافظات الجنوبية وفقا لنتائج الإنتخابات التي جرت مؤخراً بهذا الخصوص .
5 – تم الإتفاق على إعادة تشكيل اللجان الفنية المساعدة من كوادر وكفاءات اللعبة في المحافظات الشمالية بعد الإنتهاء من انتخابات لجان المناطق .
6 – تم التأكيد على ما ورد في الخطة السنوية بأن تُجرى جميع بطولات الفئات العمرية الرسمية المختلفة ولكلا الجنسين بشكل مركزي .

7 – تقرر العمل على الإعداد لحفل تكريمي يتم فيه تكريم مجموع المدربين الذين عملوا على نشر لعبة الكاراتيه الفلسطينية منذ بداياتها الأولى .