وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية أطفال بلا حدود فرع جنين تختتم بطولة مواليد 2000

نشر بتاريخ: 11/02/2013 ( آخر تحديث: 11/02/2013 الساعة: 20:32 )
جنين - معا - عصري فياض - تحت رعاية الأب إبراهيم فلتس رئيس أكاديمية أطفال بلا حدود في الشرق الأوسط ومتابعة وإشراف سهيل دعيبس منسق عام الأكاديمية في فلسطين نظمت أكاديمية أطفال بلا حدود فرع جنين بطولة مواليد 2000 لفروع الشمال والوسط للأكاديمية أطفال بلا حدود بمشاركة فرع أكاديمية سرية رام الله وفرع أكاديمية أريحا وفرع أكاديمية جنين وذلك على ملعب مدرسة دير اللاتين في بلدة الزبابدة وسط حضور عدد كبير من الجمهور وأهالي الطلبة المشاركين.

و في البداية الافتتاح رحب عدي درا غمة مدرب ومنسق أكاديمية أطفال بلا حدود فرع جنين بالمشاركين وشكرهم على الحضور كما درا غمة بكلمة نيابة عن رئيس الأكاديمية الأب إبراهيم فلتسس بكلمة ترحبيه وشكر لجميع الأطفال على الحضور وحثهم على اللعب النظيف والتمتع في الروح الرياضية .وان الأكاديمية تعمل دائما من اجل زرع الابتسامة والفرح على وجوه الأطفال .
|204419|
كما تحدث انطون بولص مدرب ومنسق فرع أريحا عن شكره وامتنانه لفرع أكاديمية جنين على الفكرة وشكر القائمين على تنظيم النشاط .وبعدها تحدثت غدير لدغة مدربة فرع سرية رام الله حيث أعربت عن سعادتها وسعادة الأطفال لحضورهم إلى جنين ومشاركتهم في البطولة
وقد انطلقت البطولة حسب نظام ا نصف دوري .وجمع اللقاء الأول أكاديمية سرية رام الله وأكاديمية أريحا حيث تمكن أبناء السرية بالفوز بنتيجة 4/1 على حساب أكاديمية أريحا .

وسجل للسرية محمود الأطرش ثلاثة أهداف وبشار العجرمي هدف وكما سجل لمنتخب أريحا الهدف الوحيد محمد شعلان حكم اللقاء وائل سليمان .
اللقاء الثاني جمع منتخب أكاديمية جنين ومنتخب أكاديمية سرية رام الله حيث تمكن منتخب جنين بالفوز بنتيجة 3/0 على حساب منتخب السرية وسجل لجنين بشار أبو سباع وديع عواد ومحمد زحالقه .وحكم اللقاء رامي مجروح .

وفي اللقاء الثالث جمع منتخب جنين ومنتخب أريحا وتمنكن أمنتخب جنين بالفوز على منتخب أريحا بنتيجة 2/1 حيث سجل لجنين وديع عواد وخطاب شرقاوي وسجل لمنتخب أريحا محمد وائل عبده .حكم اللقاء وائل سليمان .
|204418|
وفي الختام قام السيد عدي درا غمة مدرب ومنسق فرع جنين بتقديم الشكر إلى مدربي ولاعبي الفروع على مشاركتهم في البطولة وتحليهم في الروح الرياضية .
وتم تتويج الفرق في الميداليات والكؤوس على جميع الطلبة .حيث حصل منتخب أكاديمية جنين على المركز الأول ومنتخب سرية رام الله في المركز الثاني ومنتخب أريحا في المركز الثالث .

حيث أكد عدي درا غمة مدرب ومنسق فرع جنين وبناء على تعليمات منسق عام الأكاديمية سهيل دعيبس أن تم اختيار منتخب للأكاديمية من جميع الفروع للتحضير للمشاركات الداخلية والخارجية .