وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عدد من طلبة جامعة القدس يضربون عن الطعام تضامنا مع الاسرى

نشر بتاريخ: 12/02/2013 ( آخر تحديث: 12/02/2013 الساعة: 15:37 )
القدس- معا- بدأ عدد من طلبة جامعة القدس في ابو ديس اضرابا عن الطعام تضامنا مع الاسير سامر العيساوي في خيمة الاعتصام المقامة داخل الجامعة اليوم.

وانضم للمضربين عن الطعام قيادة تجمع المبادرة الطلابي في الجامعة، معتبرين ان هذا الاضراب بمثابة رسالة الى الاسرى جميعا "بأننا معهم ولن ننساهم".

وقال منسق تجمع المبادرة الطلابي في الجامعة نديم ابو هلال" اننا في تجمع المبادرة الطلابي شاركنا في العديد من الانشطة الداعمة للاسرى وقضيتهم العادلة ، وقمنا بتنفيذ عدد من الانشطة في داخل ساحة الجامعة لاثارة قضية الاسرى بين صفوف الطلبة", مضيفا ان تجمع المبادرة الطلابي قرر خوض اضرابا عن الطعام تضامنا مع الاسير العيساوي، وخاصة بعد الوضع الصحي الذي وصل اليه والذي يهدد حياته.

واشار الى ان تجمع المبادرة الطلابي يولي قضية الاسرى اهتماما كبيرا ، داعيا المستوى السياسي للتحرك وباسرع قدر ممكن لانقاذ حياة الاسرى.

واشار ابو هلال ان هذه اللحظة الحقيقية لاتمام المصالحة وتشكيل قيادة وطنية موحدة للوقوف الى جانب الاسرى وحمايتهم من الاهمال وعدم الاكتراث من قبل الاحتلال الاسرائيلي، اضافة الى مواجهة الهجمة الاستيطانية التي تقوم بها حكومة الاحتلال.