وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة اتحاد التايكواندو تعقد اجتماعا لهيئتها العامة

نشر بتاريخ: 12/02/2013 ( آخر تحديث: 12/02/2013 الساعة: 15:51 )
رام الله - معا - دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية - استضاف نادي سرية رام الله الاولى الاجتماع الاول للجنة اتحاد التايكواندو لاسرة التايكواندو في الضفة الغربية والقدس لمناقشة اخر التطورات على صعيد اللعبة, وحضر الاجتماع رئيس واعضاء اللجنة، اضافة الى العديد من المدربين والحكام الذين يمثلون الاندية والمراكز في مختلف المحافظات.

كما تم التعريف باعضاء اللجنة واهدافها, و اوضح رئيس اللجنة عبد الرحمن كتانة ان اللجنة محدودة بسقف زمني يجب ان تعمل خلاله على استنهاض ونشر التايكواندو على عدة محاور وفق توصيات اللجنة الاولومبية الفلسطينية, فضلا عن اعداد خطط طويلة وقصيرة الامد لتطوير وتنشيط اللعبة.

وقد تم خلال الاجتماع طرح ستة ملفات ستقوم اللجنة بالعمل عليها بدءا من الاسبوع المقبل , وهذه الملفات هي : النظام الأساسي، الهيئة العامة، الإدارة الفنية، الإدارة المالية، العلاقات الخارجية، الدعاية والإعلام , والتي ستكون بالتنسيق مع دائرة الإعلام في اللجنة الاولمبية الفلسطينية .

وقد اوضحت اللجنة ان جميع اعضاء اسرة التايكواندو الفلسطيني مدعوون للعمل ضمن هذه الملفات التي ستعمل على استنهاض التايكواندو الفلسطيني وفق خطة زمنية محددة, وستقوم بتوزيع مهام هذه الملفات على الكفاءات المناسبة لكل ملف بما يضمن الاستفادة من جميع الخبرات.

وساد اللقاء اجواء ايجابية وصريحة, حيث استمعت اللجنة الى عدة نقاط قام بطرحها المشاركون، وعبروا من خلالها عن طموحاتهم في مستقبل افضل للتايكواندو واستعدادهم للعمل من اجل بناء مستقبل افضل لهذه اللعبة وكما ابدوا استعدادهم للعمل ضمن خطط اللجنة الجديدة. ومن جانبها اوضحت اللجنة انها ستعمل بروح المؤسسة التي تمثل الكل الفلسطيني.