وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الخضر يجدد ثقته بالجهاز الفني

نشر بتاريخ: 12/02/2013 ( آخر تحديث: 12/02/2013 الساعة: 18:40 )
بيت لحم - معا- الدائرة الاعلامية لنادي الخضر - جدد رئيس نادي شباب الخضر وصيف دوري الدرجة الاولى خليل العموري ، ثقته بالجهاز الفني والتدريبي للفريق بقيادة الكابتن سيمون خير .

واعرب العموري عن استيائه لما يتناقله الشارع الرياضي في الخضر وخارجها حول نيته بتعيين مدير فني جديد وهذا عار من الصحة ، مؤكدا ان هذا الامر يراد به هز الفريق الذي يمر بافضل حالته من خلال تحقيقه النتائج الايجابية في دوري الاولى .

واشار عن رضاه التام للمجهود الكبير الذي بذله وما يبذله خير في بناء الفريق اكثر واكثر وخلق حالة من الانسجام والتناغم بين اعضاء الفريق وهو ما ظهر جليا ، من خلال تطور الاداء وزيادة منسوب اللياقة وبناء شخصية كاملة للفريق وهو ما قاده الى تحقيق الانتصار تلو الانتصار.

واكد العموري ان ما حدث مع الفريق خلال مرحلة الاياب هو امر صحي في عالم كرة القدم ، لان كل فريق يجب ان يحترم الفريق الاخر وهناك حق مشروع لتحقيق الافضل له ، وشهادات كبيرة في الملاعب العالمية حية على ما اقوله وعليه فانه لا يمكن ان نلقي النتائج السلبية على كاهل المدرب دون الاخذ بعين الاعتبار الانتصارات والتقدم الواضح في اداء ومستوى الفريق.
|151722*سيمون خير|
واضاف العموري ، ان الذي حققه المدرب خير حتى الان مع الفريق مشرف للغاية ويستحق الشكر والثناء لاننا ننفرد بالوصافة والابتعاد على الملاحق بثلاث نقاط ، وان سر النجاح دائما في الحياة مرتبط بالتعثر والتعلم والاخذ بعين الاعتبار.

واهاب بالمواقع الاخبارية الرياضية توخي الحذر بنقل مثل هذه المعلومات التي تمس بمشاعر الاخرين ومن شانها ان تلقي سلبا على الاجواء العامة للفريق ، مؤكدا ان هذا لا يمكن ان ينال من العلاقة الحميمه بين الجسم الرياضي الواحد في الخضر وكذلك ان تزعزع الثقة الكبيرة بالمدير الفني خير وكذلك اللاعبين .