وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب خانيونس يبدأ معسكره في قطر

نشر بتاريخ: 13/02/2013 ( آخر تحديث: 13/02/2013 الساعة: 18:08 )
الدوحة- معا - إيهاب أبو الخير - شاركت بعثة فريق شباب خانيونس في الخيمة الرياضية التي تقيمها دولة قطر تحت عنوان "اليوم الرياضي لدولة قطر" و الذي يصادق الثاني عشر من فبراير من كل عام حيث شاركت فيها العديد من الوفود والجاليات العربية والأجنبية، والتي تهدف إلى تشجيع الرياضة في قطر، باعتبارها أصبحت جزء هام من تقدم أي دولة.

وطافت البعثة في أرجاء المكان المخصص للاحتفال حاملين العلم الفلسطيني و العلم القطري ومن ثم توجهت البعثة على كورنيش البحر لالتقاط الصور التذكارية ولقيت مشاركة البعثة تفاعل مميز من قبل الجاليات المختلفة و الجالية القطرية .

بحضور د. يحيي زكريا الأغا- الفريق يخوض أولى تدريباته
خاض فريق شباب خانيونس أولى تدريباته على الملاعب الفنية التابعة للجنة الاولمبية في تمام السادسة من مساء الثلاثاء وسط حماسة كبيرة من قبل اللاعبين نظرا لروعة الملاعب والإنارة المميزة فيها وبحضور د. يحيي زكريا الأغا مستشار نائب السفير الفلسطيني في قطر الذي مكث حتى انتهاء التدريب .

|204494|وابدى الأغا إعجابه بالمستوى الفني و البدني للاعبين ومهاراتهم الفنية متمنيا التوفيق للفريق في مرحلة الإياب من دوري الدرجة الممتازة.

وشمل التدريب على تمرينات للياقة البدنية ومهارات الاستسلام و التسليم و تقسيمه بين فريقي انتهت بفوز رفاق الكابتن محمد أبو حبيب على رفاق حسن حنيدق و حبيب بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث سجل للفريق الفائز إسلام ابو عبيدة و اسعد كوارع وعبد الرحمن عرام بينما سجل هدف الوحيد لرفاق حنيدق محمد سلامة.

وأدار اللقاء إداري البعثة الكابتن فريد الأشقر و ساعده على الخطوط حسن أبو عبيد ونصر عوض.

كُلاب:نسعى للاستفادة من معسكر قطر.. وانتظروا النشامى في مرحلة الإياب..
وبدورة عقد المدير الفني للفريق طه كلاب اجتماعاً هاماً بلاعبي الفريق، وتحدث عن أهمية المعسكر الذي سيكون خير إعداد للفريق للاستحقاقات المقبلة نظراً لتوفر الملاعب المميزة وأدوات التدريب المتكاملة التي ستساهم في رفع كفاء اللاعبين رغم قصر فترة المعسكر التي تستمر لمدة ستة أيام فقط،.
|204493|
واعتبر كلاب أن الاستفادة الحقيقية للمعسكر ستكون من خلال المشاركة في البطولة الودية دولية بفنلندا، منوها إلى انه سيقف من خلالها على طريقة اللعب التي سيلعب بها في مرحلة الإياب من الدوري.

هذا وقد وضع كلاب برنامجاً تدريبياً للفريق منذ وصوله الدوحة لكسب أكبر مدى من الوقت، حيث سيخوض مع الفريق تدريبين يومياً على الفترتين الصباحية والمسائية حتى آخر يوم في المعسكر، وقبل انطلاق البعثة إلى فنلندا, مع احتمالية عقد مباراة تجريبية مع احد الفرق القطرية مطلع الأسبوع المقبل.

التجمع في غرفة رئيس النادي
اجتمع الطاقم الإداري و الإعلامي و بعض لاعبي الفريق في غرفة رئيس النادي جميل السعدوني و تناولوا أطراف الحديث عن رحلة قطر ومفارقات اليوم .|204492|