وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من كلية بيت لحم للكتاب المقدس يزور الهيئة الاسلامية المسيحية

نشر بتاريخ: 13/02/2013 ( آخر تحديث: 13/02/2013 الساعة: 14:46 )
رام الله- معا- استقبل الأمين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الدكتور حنا عيسى وفداً من كلية بيت لحم للكتاب المقدس، ترأسه القس جاك سارة رئيس كلية بيت لحم للكتاب المقدس، رافقه كل من الدكتور حنا عيسى كتناشو العميد الأكاديمي للكلية، والاستاذ جبرائيل حنا مدير دائرة الاعلام في الكلية، والاستاذة سهام خوري المنسقة الأكاديمية لدائرة الاعلام في كلية بيت لحم للكتاب المقدس.

وفي بداية اللقاء نقل الأمين العام د. عيسى تحية رئيسي الهيئة المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية سماحة الشيخ محمد حسين، وبطريرك اللاتين سابقاً غبطة البطريرك ميشيل صباح، واضعاً الوفد الزائر بهدف الهيئة الاسلامية المسيحية المتمثل بنصرة القدس والمقدسات فيها اعلامياً وقانونياُ، وفضح انتهاكات الاحتلال فيها، وما يمارسه من تطرف وجبروت تجاه المدينة المقدسة.

وبارك د. عيسى المنصب الجديد للقس جاك سارة كرئيس لكلية بيت لحم للكتاب المقدس مؤكداً على كفاءته في هذه المهمه، متمنياً دوام الصحة والسلامة للرئيس السابق الدكتور بشارة عوض له جزيل الوقار مثمناً ما قدمه من عطاء للكلية.

ومن جهته عبر رئيس كلية بيت لحم للكتاب المقدس القس جاك سارة عن بالغ سروره بهذا اللقاء، والتعاون المنشود مع الهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات في كافة المؤتمرات والمجالات.