وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية بيتونيا ومدير تربية رام الله يتفقدان مدارس بيتونيا

نشر بتاريخ: 13/02/2013 ( آخر تحديث: 13/02/2013 الساعة: 14:36 )
رام الله -معا- زار رئيس بلدية بيتونيا ربحي دوله برفقة وفداً من مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة جميع مدارس بيتونيا في جولة تفقدية، حيث ضم الوفد مدير مديرية التربية والتعليم ذيب حداد، ورئيس قسم متابعة الميدان ابراهيم الخطيب ورئيس قسم الرقابة د. عصام مسلط.

والتقى الوفد الزائر مدراء ومعلمي المدارس وتم مناقشة احتياجات المدارس من جميع الجوانب والتي تشمل تحسين بيئة المدرسة والصيانة الدورية بالاضافة الى الاحتياجات الاكاديمية التعليمية.

وتحدث دولة عن دور البلدية التي كانت دوما تتحمل مسؤليتها تجاه المدارس في موضوع بناء المدارس وتوسيعها والصيانة الدورية وتزويد المدارس بالمياه وغير ذلك من مستلزمات اخرى، بالاضافة الى دعم المدارس في العديد من الانشطة اللامنهجية مثل الاحتفالات المدرسية وتكريم الطلبة المتفوقين وطلبة التوجيهي، وانها على استعداد تام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم من أجل تحقيق مستوى تعليمي نوعي في جميع المدارس.

ومن جانبه شكر حداد بلدية بيتونيا على اهتمامها الواضح بموضوع تطوير المدارس وأن مديرية التربية والتعليم ستقدم كل ما تستطيع من امكانيات في دعم مدارس بيتونيا في الجانب الاكاديمي والجانب التنموي.

وخلال الجولة التفقدية تم الالتقاء مع طلبة التوجيهي وتحدث دوله عن هذه المرحلة الهامه في حياتهم وكيفية الاستعداد لها بشكل سليم لتفادي اي ضغط نفسي يمكن ان يؤثر عليهم خلال فتره الامتحانات.

بدوره أشار حداد الى دور الوزارة في وضع الاسئلة التي تتلائم مع جميع مستويات الطلبة، ودعى الطلبة الى عدم الاستماع الى الاشاعات بخصوص حذف مواد، وان يتم متابعة تعليمات الوزارة من قبل المدرسة نفسها.