وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد اردني يزور معهد التدريب المركزي لقوى الامن الوطني

نشر بتاريخ: 13/02/2013 ( آخر تحديث: 13/02/2013 الساعة: 20:06 )
اريحا - معا - زار وفد من مركز التدريب الاردني للشرطة وأكاديمية الدفاع المدني الاردني هيئة التدريب العسكري في معهد التدريب المركزي لقوى الأمن الفلسطيني في اريحا وضم الوفد العقيد بسام ابو زيد مدير مركز التدريب الدولي الأردني والعقيد سعيد بيايضه مدير اكاديمية الدفاع المدني الأردني والنقيب يوسف محمد والملازم اول اشرف زيد.

وكان في استقبالهم العميد يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري وهدف اللقاء الى تقييم مشترك للتدريبات المنعقدة لقوى الأمن الفلسطيني في الاردن، وحضر اللقاء مدراء التخطيط والتدريب في الحرس الرئاسي والأمن الوطني والدفاع المدني.

وفي بداية اللقاء رحب العميد يوسف الحلو بالوفد الضيف مقدماً الشكر للأخوة الأردنيين على ما قدموه من دعم ومسانده في مجال التدريب لقوات الأمن الفلسطيني، مضيفاً بأن هذا اللقاء سيساعدنا على تعزيز التعاون والعمل المشترك للأرتقاء بمستوى الخدمات التدريبية المقدمة لكافة منتسبي قوى الأمن الفلسطيني لرفع قدرة وكفاءة ومهنية الأجهزة الأمنية.

واضاف بأنه بدأ واضحاً للجميع على انه تم رفع كفاءة متدربين قوات الأمن الفلسطيني بفضل التدريبات التي عقدت في الأردن.

ومن جانبه اشاد العقيد بسام ابو زيد مدير مركز التدريب الأردني على نوعية المتدربين الفلسطينيين والتي ساعدت على انجاح كافة التدريبات مضيفاً الى انه يفتخر بمستوى الضباط المشاركين والأنضباط والمسؤولية التي يتمتع بها.

العقيد سعيد بيايضه اكد على سعادته للمشاركة في هذا اللقاء مؤكداً على ان كافة الأمكانيات ستكون متاحة وفي خدمة "اخواننا الفلسطينيين في سبيل تطوير اداء قوات الامن الفلسطيني ليتمكنوا من تحقيق الأمن للمواطن الفلسطيني".

وناقش المجتمعون التحسينات المقترحة للتدريبات المقترحة لعام 2013 بالإضافة الى تقييم التدريبات التي عقدت مسبقا، واخذ التغذية الراجعة لتساعد على تطوير التدريب ويمكن الأستفادة منها لتطوير البرامج والمناهج التدريبية.