وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محاضرة للتوجيه السياسي في الامن الوطني في عزون

نشر بتاريخ: 14/02/2013 ( آخر تحديث: 14/02/2013 الساعة: 10:28 )
قلقيلية -معا- دعا النقيب نظام ابو زهيدة قوات الامن الوطني مركز عزون الى الحفاظ على مقدرات الشعب الفلسطيني وعلى حالة الهدوء والاستقرار في البلدة وحماية المواطنين من العابثين خاصة بعد الاحداث الاخيرة ومحاولة المستوطنين اشاعة الفوضى واللجوء الى العنف وخلق حالة الفلتان في البلدة .

جاء ذلك خلال محاضرة نظمها التوجيه السياسي والوطني لمنتسبي الامن الوطني محور عزون بتوجيهات من قائد المنطقة العقيد ركن ابو الهيفا وبحضور قائد المحور الملازم اول فراس فاعور .

كما دعا الى تكاتف الجهود والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في مجابهة هذه الحالة الطارئة والذي يسعى الى ارسائها الاحتلال وحنوده ومستوطنيه لخلق حالة الفوضى وعدم الاستقرار وذلك لتمرير مخططاتهم .

وتطرق ابو زهيدة الى التحديات التي تواجه شعبنا الفلسطيني عموما وفي هذه البلدة خصوصا والمراهنات الاسرائيلية على الفوضى في الاراضي الفلسطينية وقال انه يجب على جميع ابناء شعبنا ان يتحلوا بأعلى درجات الوعي وعكس الصورة الحضارية للحفاظ على مكتسبات شعبنا وعدم اعطاء الفرصة لدعاة الفتنة والفوضى لتنفيذ مآربهم كما يجب تفويت الفرصة على الاحتلال وادواته واعطائهم مبررات للنيل من ابنائنا وشبابنا .