وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اصدار العدد 79 من جريدة صوت الاسير في جريدة الشعب الجزائرية

نشر بتاريخ: 14/02/2013 ( آخر تحديث: 14/02/2013 الساعة: 15:42 )
غزة-معا- أصدرت جريدة الشعب الجزائريةملحق جديد من صوت الأسير وهو الملحق رقم 79 علي التوالي الخص بالاسرى الفلسطينين.

وقال عز الدين خالد مسؤول تحرير ملحق صوت الأسير أن العدد يشمل تغطية متنوعة لواقع الأسرى في سجون الاحتلال منوها إلي ان عدد من الكتاب والإعلاميين الفلسطينيين والجزائريين شاركوا في الكتابة بالملحق الذي صدر بالتعاون والتنسيق بين صحيفة الشعب الجزائرية وسفارة دولة فلسطين.

وخُصِصَ عدد هذا الأسبوع من ملحق صوت ليتناول واقع الأسري الفلسطينيين في سجون الاحتلال وإضراب الأسري في سجون الاحتلال .. وكان العدد تحت شعار ((كسر القيد... اشتهاء الحرية للأشجار)).

ونشرت صوت الاسير تقرير خاص حول تحذير الرئيس محمود عباس (من انهيار الأوضاع في سجون الاحتلال) وطالب الرئيس عباس بالتدخل لإنقاذ حياة الأسرى المضربين عن الطعام, الرئيس عباس يبعث رسالة عاجلة لبان كي مون حول الأسرى المضربين عن الطعام )

وكتب وزير الأسري والمحررين في فلسطين عيسي قراقع افتتاحية العدد تحت عنوان ( قرية كسر القيد... اشتهاء الحرية للأشجار )وكتب الدكتور علي شكشك (هذا الكلام ليس لي )وكتب سري القدوة رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية مقال تحت عنوان ( اعدام الاسير سامر العيساوي ).

ونشرت صوت الاسير تقرير عبد الناصر فروانة تحت عنوان (إلى متى ستستمر الحرائق في المعتقلات الإسرائيلية..؟ ) ونشرت ايضا صوت الاسير تقرير حول (الانتهاكات الإسرائيلية بحق الأسرى), التي تكفى لتجريم الاحتلال بقلم أ. رافت حمدونة أمام مختصين فى القانون الدولى ).