وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيئة العمل الوطني تدعو المواطنين لتحديث بياناتهم

نشر بتاريخ: 14/02/2013 ( آخر تحديث: 14/02/2013 الساعة: 15:40 )
غزة-معا - دعت هيئة العمل الوطني المواطنين لتحديث بياناتهم في السجل الانتخابي وذلك خلال لقاء مع محمود الزق منسق لجان المحافظات في هيئة العمل الوطني ،في مقر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني .

وطالبت الهيئة بضرورة التوجه الوطني العام لأبناء الشعب الفلسطيني وحثهم على تسجيل بياناتهم حيث إن هذا الأمر حق وطني وديمقراطي لكل مواطن يتيح لأبناء شعبنا ممارسة هذا الحق يوم الانتخابات حيث إن عدم تسجيل المواطن لبياناته يحرمه من ممارسة حقه في اختيار ممثليه في الانتخابات القادمة .

كما وطالبت الهيئة ضرورة الإسراع في تجسيد ما تم التوافق عليه في اجتماعات الحوار الوطني لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية وذلك بالسعي جديا لتحقيق مبادرات المصالحة لتساعد على استمرار أجواء التوافق الوطني .

من جانبه رحب محمود الزق بالحضور، مشيدا بنشاط الهيئة في محافظة الشمال وحرصهم الدائم على التواصل مع جماهير شعبنا والإطلالة عليهم دوما بلوحة وطنية مشرقة مؤكدا ضرورة العمل الدءوب لحشد كافة أبناء الشعب الفلسطيني وتوجيهم لاستثمار هذه الفرصة المتاحة بتحديث وتسجيل بياناتهم وذلك لما له أهمية قصوى .

وطالب كافي القوى السياسية بالسعي لتجاوز أي عقبات قد تنشا في طريق تحقيق التوافق الوطني والسير قدما باتجاه انجاز المصالحة الوطنية وتحقيق وحدة الشعب الفلسطيني في مواجهة المخاطر والتحديات الكبرى التي تواجه الشعب الفلسطيني والتي تتطلب حشد كافة الطاقات والإمكانيات للتغلب عليها .