وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسيرة تضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام في عرابة عقب صلاة الجمعة

نشر بتاريخ: 15/02/2013 ( آخر تحديث: 15/02/2013 الساعة: 15:22 )
جنين - معا - حمّل المشاركون في مسيرة تضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام سلطات الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية الكاملة على حياة الاسرى حيث يعيشون مرحلة الخطر الشديد ومعرضين للموت في أية لحظة.

وكانت القوى الوطنية والاسلامية وحركة الجهاد الاسلامي وعائلة الاسرى المضربين في عرابة قد نظموا مسيرة تضامنية في البلدة حيث انطلقت المسيرة من امام الجامع الكبير وجابت شوارع البلدة وصولا الى خيمة الاعتصام التضامنية رفع المشاركون خلالها الاعلام الفلسطينية وصور الاسرى ويافطات مندة بالضمت العربي والدولي بحق الاسرى المضربين عن الطعام.

وندد المشاركون في الاعتصام بالضمت العربي والدولي بقضية الاسرى المضربين عن الطعام الذين شارفوا على الموت حيث تتدهور حالتهم الصحية الى الاسوء وفي تراجع مستمر.

واكد المشاركون على ضرورة استمرار التضامن وتفعيل الفعاليات التضامنية اكثر من ذلك والتي لم تصل الى المستوى المطلوب يضاهي بتضحيات الاسرى المضربين عن الطعام وطالبوا بتفعيل القضية في كافة المحافل الدولية على المستوى الرسمي والشعبي والفعاليات والاطر الشبابية والنسوية والطلابية مؤكدين عن الاسرى على حافة الموت ان لم يتم التدخل من اجل انقاذ حياتهم على الفور.