وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثلاث نقاط لهلال العاصمة بعد الفوز على جنين

نشر بتاريخ: 15/02/2013 ( آخر تحديث: 14/03/2013 الساعة: 22:56 )
بيت لحم - معا - ارتفع رصيد هلال العاصمة الى 30 نقطة بعد فوزهم مساء اليوم على فريق نادي جنين بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري المحترفين والتي اقيمت على ملعب الرؤيا بجنين .

وقد سيطر لاعبو الهلال على مجريات الشوط الاول فيما ضغط ابناء جنين في نهاية الشوط الثاني على امل تعديل النتيجة وبهذ النتيجة تجمد رصيد جنين عند النقطة 14 وبقي في المركز العاشر .

احمد ميعاري لاعب هلال القدس نجح في تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 24 من عمر الشوط الاول وجاء الهدف بعد ان انسل المدافع الهلالي ميعاري ووصلته كرة سددها في شباك جنين .

واضاع مراد عليان فرصة ذهبية للهلال بعد ان تلقى كرة من الاسمر مراد اسماعيل في نهاية هجمة هلالية منظمة الا ان النجم الهلالي اخفق في تسجيلها في الدقية 36 من عمر اللقاء .

وقد خرج الحارس الجنيني من اللقاء بداعي الاصابة لينتهي الشوط الاول بتقدم هلال القدس بهدف مقابل لا شيء .

وفي بداية الشوط الثاني خرج بالبطاقة الحمراء لاعب جنين مصطفى كميل ليلعب الفريق بعشر لاعبين .

وشهدت الدقائق الاخيرة من اللقاء ضغط جنيني وكاد محمد عمر أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 80 بعد هجمة سريعة انفرد على إثرها بالحارس فهد الفاخوري وسدد الكرة من تحته أبعدها المدافع قبل أن تتجاوز خط المرمى.

وأضاع عماد بدارنة فرصة أخرى لجنين لتعديل النتيجة في الدقيقة 88 بعدما فشل حارس الهلال بالتعامل مع عرضية لجنين، لكن تسرع بدارنة حرم فريقه من التعادل لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدف وحيد.