وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابرز قرارات اتحاد كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 16/02/2013 ( آخر تحديث: 16/02/2013 الساعة: 15:25 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي - احمد الجوابرة - اجتمع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وعقد جلسته الرابعة الرسمية يوم أمس في نادي ارثودكسي رام الله ،وقد حضر الاجتماع كل من رضوان الشريف واحمد الجوابره وعيسى كنعان والياس طمس وليالي هدد .

وقد ناقش اتحاد الطاولة العديد من القضايا التي تهم كرة الطاولة الفلسطينية في الوطن وجاءت قرارات اتحاد اللعبة على النحو التالي :
1- ناقش الاتحاد الكتب الواردة من الاتحاد العربي والدولي وتم تكليف عضو الاتحاد احمد الجوابرة الرد ومتابعة هذه الكتب .
2- قرر الاتحاد الفلسطيني اعادة قيد اللاعبين للعام 2013 وسيتم توزيع اللوائح الداخيلة الخاصة بقيد اللاعبين على الأندية بتاريخ 15/3/2013 .

3- صادق اتحاد اللعبة بعد قراءه التقرير المالي من عضو الاتحاد القائمة باعمال أمانة الصندوق ليالي هدهد من مقبوضات ومصروفات البطولات التي أقامها اتحاد اللعبة للعام 2013 وهي بطولة كاس فلسطين وكأس السوبر الفلسطيني وبطولة الفئات العمرية التصنيفية لكلا الجنسين وبطولة السيدات .
4- ثبت الاتحاد نتائج الفئات العمرية التصنيفية لكلا الجنسين وبطولة السيدات التصنيفية للعام 2013 والتي اقيمت الاسبوع الماضي .

5- قرر الاتحاد إقامة بطولة اقل من 30 عام لمواليد 1983م فما فوق والتي ستنطلق يوم الجمعة بتاريخ 22/2/2013 حيث ستقام في قاعة ماجد اسعد وستجرى القرعة يوم الأربعاء بتاريخ 20 – 2- 2013م وسيتم رفع كتاب للأندية المسجلة في اتحاد اللعبة من اجل تزويد النادي بأسماء اللاعبين الراغبين في المشاركة من قبل ناديهم , وعلى الانديه رفع الأسماء في حد أقصاه يوم الثلاثاء بتاريخ 19- 2- 2013م وذلك من خلال كشف باسماء اللاعبين وتواريخ الميلاد علما بان اللاعبين الذين يسمح لهم المشاركة هم مواليد 83 فما فوق اي اقل من 30 عام . ولا يسمح للاعبين البراعم في المشاركة .

6- قرار اتحاد اللعبة في الوطن تثبيت رئاسة لجنة الحكام المركزية للحكم الدولي انيس ابو شنب كما قرر تثبيت رئاسة لجنة المدربين في فلسطين للمدرب احمد أبو نعمة المدير الفني للمنتخب الوطني وتثبيت الحكم الدولي رشيد عبد لله مدير التأهيل وصقل الحكام الفلسطينيين والمستجدين .

7- قرر اتحاد اللعبة تشكيل اللجان الفرعية للاتحاد في الحافظات على أن تكون برئاسة
اتحاد الشمال - إبراهيم صوان .
الوسط - أكرم سعد الدين.
الجنوب - بسام الشرباتي .

8- قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وتنفيذا لتوجيهات اللواء جبريل الرجوب المشاركة في بطولة الإخاء العربي التي ستقام في مصر حيث سيمثل فلسطين فريق من قطاع غزة .

9- اجتمع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة مع الحكام الفلسطينيين في الضفة الغربية وحضر الاجتماع الحكام انيس ابو شنب ، يوسف البطران ، نائل سنقرط ، محمد سمحة ، راني عصفور ، عصام سليم ، رشيد عبدلله ، خالد الدش ، عزت سلامة ، موفق رمضان ، رغد الشريف , وتم مناقشة العديد من القضايا التي تهم التحكيم في فلسطين والكادر وصقل الحكام الفلسطينيين حيث قرر الاتحاد تثبيت رؤساء اللجان الحكام الفرعية في المحافظات الخليل نائل سنقرط ، بيت لحم جميل شوكة ، القدس عماد الحسيني ، رام الله راني عصفور ،سلفيت عزت سلامة ، نابس عز الدين كلبونة ، قلقيلية عصام سليم ، طولكرم عبد اللطيف ابو شنب وتم تاجيل تعيين رئيس لجنة الحكام في جنين .

10 – قرر الاتحاد توجيه كتاب شكر لإدارة نادي ارثودكسي رام الله لاستضافته اجتماع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وفتح قاعته لاحتضان اجتماع الحكام . وخص بالذكر الأخ فراس حجيج لتوفير كل ما يلزم لنجاح الاجتماع .

11 – هنأ الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة الحكم الدولي محمد سمحة لحصوله على شهادة الماجستير في التسويق الرياضي .
وقد أقام الحكم الدولي نائل سنقرط خلال الاجتماع تقديم وجبة لجميع الحضور بمناسبة حصوله على الشاره الدولية .