وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل تزور نادي شباب رابود الرياضي

نشر بتاريخ: 16/02/2013 ( آخر تحديث: 16/02/2013 الساعة: 18:41 )
الخليل - معا - نعمان سلهب - إعلام مفوضية الخليل - استكمالاً لجهود مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل في زيادة عدد المجموعات والفرق الكشفية والمنتسبين للحركة الكشفية في محافظة الخليل ، فقد قامت المفوضية وبرفقة القائد نزار الشيخ عضو اللجنة التنفيذية لجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية بزيارة لنادي شباب رابود الرياضي في قرية رابود بالقرب من الظاهرية جنوب محافظة الخليل .

حيث قام باستقبالهم كل من رئيس النادي السيد غسان اقطيط و كل من أعضاء النادي اسامة اقطيط امين الصندوق ورزق الحريبات مدير العلاقات العامة ومحمد اقطيط مسؤول الأنشطة الشبابية وقد رحبوا بالمفوضية وشكروا لهم زيارتهم .

وقد استمع اعضاء النادي لشرح لعدة اقتراحات حول تأسيس مجموعة كشفية خاصة بالنادي وكيفية تمويلها واجراءات تسجيلها في جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية واهمية العمل الكشفي في المجتمع وفي هذه القرية بشكل خاص ، واستغلال البيئة المحيطة و الخصبة للنشاط الكشفي وخاصة الأراضي الواسعة والغابات الحرجية القريبة والمناسبة للانشطة الكشفية الخلوية .
|204913|
وتم تزويد اعضاء النادي بأرقام الاتصال والتواصل والإيميلات الخاصة بالمفوضية والمواقع والصفحات الالكترونية لجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ومفوضية محافظة الخليل .

وقد مثل مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل في هذا الزيارة كل من القائد احمد العمصي رئيس الهيئة الإدارية والقائد نعمان سلهب مسؤول العلاقات العامة والإعلام في المفوضية ورئيس لجنة الإعلام في المحافظات الشمالية .

ومن الجدير ذكره ان نادي شباب رابود الرياضي قد تأسس عام 2010 وهو نادي مرخص من قبل وزارة الداخلية ومعتمد من المجلس الاعلى للشباب والرياضة ويعنى بالانشطة الرياضية و الثقافية والاجتماعية والكشفية والفنية والصحية .