وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة الجبريني للألبان تحتفل باختتام حملة تسويقية وتكرم موظفيها

نشر بتاريخ: 16/02/2013 ( آخر تحديث: 16/02/2013 الساعة: 21:02 )
الخليل-معا- احتفلت شركة الجبريني لمنتجات الالبان والمواد الغذائية، باختتام فعاليات حملة "السنة خلصت ومع الجبريني حليت"،وذلك بحضور الدكتور جهاد الجبريني مدير عام الشركة وزياد الجبريني والمدير المالي والاداري حسام الجبريني، وبحضور شبكة الموزعين والمسوقين ومشرفي المبيعات للشركة في الضفة الغربية.

وفي بداية الحفل رحب الدكتور الجبريني، بالموظفين من مندوبي مبيعات ومشرفين وإداريي تسويق، وأثنى على جهود موظفي الشركة في انجاح الحمله، مؤكدا على ان نظام التحفيز وزيادة دافعية الموظفين مستمر، مشيراً الى التزام الشركة الدائم في تطوير موظفيها والاستثمار في مواردها البشرية.

من جانبه شكر وجدي ناصر الدين ممثلا لدائرة المبيعات ادارة الشركة على كل ما تبذله في سبيل تطوير موظفيها وتحسن اوضاعهم المعيشية.

كما شكر ايهاب ابو مرخية مدير الموارد البشرية ادارة الشركة على دعمها المتواصل لموظفيها وتوفير الامكانيات اللازمة لنظام التحفيز المستمر داخل الشركة ورؤيتها نحو الاستثمار الافضل بمواردها البشرية والتزامها نحو ذلك، وشكر الموظفين الذين كانوا عند حسن ظن الجميع بهم، مؤكدا على استمرار الدعم لهم من خلال مقولة الشركة "لكل مجتهد نصيب".

وتم اختتام الاحتفال بتوزيع مجموعة من الهدايا القيمة ومجموعة من شهادات التقدير كذلك تم اعلان اسماء اربع موظفين سيتوجهون لأداء فريضة العمرة كمكافئة من الشركة للموظفين المتميزين في العشرين من الشهر الجاري.