وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو ليلة يدعو ماليزيا لدعم المشاريع الرياضية بقطاع غزة

نشر بتاريخ: 17/02/2013 ( آخر تحديث: 17/02/2013 الساعة: 13:31 )
غزة-معا - دعا أيمن أبو ليلة ، رئيس نادي الأمل الرياضي في خان يونس ، ماليزيا إلى دعم المشاريع والأنشطة والفعاليات والبرامج الرياضية في قطاع غزة .

وأشاد أبو ليلة خلال إستقباله وفداً ماليزياً من مؤسسة مسلم كير الماليزية في مقر النادي، بماليزيا حكومة وشعباً على دعمهم الكبير للشعب الفلسطيني في قطاع غزة ومحاولة تخفيف المعاناة عن الأسر المحتاجة، مؤكداً أن أهالي قطاع غزة يلمسون بوضوح أثر الدعم الماليزي لعدد من المشاريع في القطاع .

ودعا الوفد الماليزي الى دعم المشاريع الرياضية في القطاع استكمالاً لجهوده ودوره في دعم المشاريع الخيرية والإغاثية ، مؤكداً أن النادي يحتضن فريقاً لرياضة الجودو للمعاقين بصرياً يعتبر الأول من نوعه على مستوى فلسطين كما يحتضن فريق باركور غزة الوحيد في قطاع غزة ويحتضن كذلك فريق ننجا غزة الى جانب العديد من الألعاب الفردية والقتالية المميزة.

وتمنى أبو ليلة دعم الوفد الماليزي لفريق الجودو للمعاقين بصرياً ولفريق الباركور كما وعد،مؤكداً أن النادي سيتواصل مع الوفد الماليزي بعد عودته لماليزيا لمتابعة دعم عدد من المشاريع الرياضية الخاصة بالنادي .

وأشاد رئيس الوفد الماليزي، بنادي الأمل ونشاطاته المميزة في مجال الألعاب الفردية والفنون القتالية ، مؤكداً أنه سيسعى لدعم بعض أنشطة ومشاريع النادي الحيوية .

وقال إن جهودنا قليلة جداً مقارنة مع ما تقدمونه من تضحيات وصمود ، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني يقف رأس حربة أمام الإحتلال الإسرائيلي.

وأضاف" نتمنى وندعو الله أن نصلى قريباً في المسجد الأقصى بعد تحرر فلسطين".

واطلع الوفد على مرافق وصالات النادي الرياضة ، وتابع عدد من العروض الرياضية المميزة التى قدمتها فرق باركور غزة وننجا غزة وصالة الفنون القتالية التابعة للنادي وعبر عن اعجابة الكبير بهذه العروض الرياضية النوعية .

وكان في إستقبال الوفد أعضاء مجلس ادارة النادي ، رائد صلحية ، محمود شعت ، لؤى العبادسة، اياد حمدان،سامي أبو الخير،كمال راضي، الى جانب عشرات اللاعبين في النادي

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد العشرات من الهدايا للاعبي النادي من الأطفال والأشبال ، وتناول طعام العشاء مع 120 شخصاً من أصحاب الأسر الفقيرة والمحتاجة في مقر النادي .