وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الرياضية لتربية طولكرم تٌقر بطولاتها للفصل الدراسي الثاني

نشر بتاريخ: 17/02/2013 ( آخر تحديث: 17/02/2013 الساعة: 11:34 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - إجتمعت اللجنة الرياضية لمدارس الذكور في محافظة طولكرم وذلك من أجل وضع تصور الخطة الفصلية للفصل الدراسي الثاني للبطولات الرياضية تزامنا مع خطة وزارة التربية والتعليم - الإدارة لعامة للنشاطات الطلابية - دائرة النشاط الرياضية .

وقد عقد الإجتماع برعاية مدير التربية أيوب عليان وبحضور علام الحمد الله ومنتصر العناني واعضاء اللجنة الرياضية في مقر المديرية وتم تداول العديد من القضايا التي تهم النشاط الرياضي وأيشضا صورة تقييم المرحلة السابقة في المشاركات الرياضية للفصل الدراسي الأول وما رافقه من نتائج إيجابية وأيضا دراسة تلافي أي سلبيات في المستقبل القريب .

وأفتتح الإجتماع بالشكر لمعلمي التربية الرياضية ودورهم في تحقيق مسار النجاح الذي غلف البطولات الرياضية على مستوى المشاركات المدرسية وايضا الحصاد على مستوى وزارة التربية والتعليم وبطولاتها والمراكز التي حققت حتى اللحظة , وقد وضع المشاركون العديد من الملاحظات الهامة على صعيد البطولات للمرحلة المقبلة وكذلك دراسة المتطلبات القادمة لتحقيق مزيد من النتائج المبهرة في المستقبل القريب واكد المجتمعون على أهمية رفد النشاط الرياضي والعمل معا من اجل الفوز في المرحلة المقبلة وحصاد المزيد من الإنتصارات.

وقد نقل الحمد الله والعناني تحيات مدير التربية وأهتمامه بهذا الجانب وخاصة الرياضي لما له من أثر إيجابي على الطلبة وفي نهاية الإجتماع اقرت الخطة الفصلية للبطولات الرياضية بناء على خطة الوزارة من اجل إنجازها وتشكيل منتخبات المديرية التي ستمثلها في البطولات المركزية بعد اخضاعها للتدريبات والبطولات هي -
* (كرة القدم - خماسي ث) الخميس 28-2-2013 على ملاعب مدرسة خالد بن سعيد وإحسان سمارة وارتاح الثانوية .
*(كرة اليد - س.ع ) الأربعاء 6/3/2013 على ملاعب مدرسة ذكور كفر زيباد الثانوية .
*( جمباز - س.ع ) الأثنين 18-3-2013 في قاعة مدرسة شهداء زيتا الثانوية .
*( العاب قوى - ثانوي) الأحد 24-3-2013 على ملاعب جامعة خضوري .
*( كرة قدم - س.ع ) الأحد 28-4 -2013 على ملاعب مدرسة خالد بن سعيد وإحسان سمارة وارتاح الثانوية - على أن لا يٌشارك فيها من يُشارك في بطولة الكوكا كولا .
*( كرة قدم س.د ) الخميس 2-5- 2013 على ملاعب مدرسة خالد بن سعيد واحسان سمارة وارتاح الثانوية.

هذا وقد اكد المجمعون على ضرورة المشاركة الفاعلة في البطولات وتم ارسال كتب لمعلمي التربةي الرياضية من اجل تحديد المشاركات المدرسية في البطولات التي تم تثبيتها من اجل تفريغها وأعلان عدد المدراس وفق برنامج سيتم فيه إجراء القرعه بين الفرق في مكان البطولة .

كما وسيتم تعيين مشرفين وحكام للبطولات في وقت لاحق وكذلك مدربي الفرق المشاركة التي تمثل المديرية في البطولات الوزارية من قبل قسم النشاطات .