وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عباس زكي يدعو الى التسجيل للانتخابات وممارسة حقهم الديمقراطي

نشر بتاريخ: 17/02/2013 ( آخر تحديث: 17/02/2013 الساعة: 12:11 )
رام الله -معا- دعا عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية ابناء شعبنا من أصحاب حق الاقتراع الى التسجيل للانتخابات وممارسة حقهم الانتخابي .

وشدد زكي على اهمية التسجيل للانتخابات خاصة انه لم يتبق سوى يوم واحد على عملية التسجيل وتحديث سجل الناخبين حتى لا يفقد اي مواطن حقه في الانتخابات والممارسة الديمقراطية واختيار ممثليه .

وقال عباس زكي انه يتوجب على كل مواطن لا سيما من القدس والخليل ممن لم يسجل او يحدث بياناته التوجه الى مراكز التسجيل التي اقامتها لجنة الانتخابات المركزية من اجل التسجيل الذي هو حق ومسؤولية .

واضاف زكي ان المشاركة في صنع القرار او احداث التغيير يتطلبان اولا انجاح عملية تسجيل الناخبين كي يكون بامكان المواطن الانتخاب او الترشح واختيار من يمثله ويدافع عن حقوقه.

ودعا عباس زكي ابناء حركة فتح وانصارها في الأقاليم والمناطق والشعب وفي كل مكان الى الاسراع الى التسجيل كي يتسنى لهم المشاركة في الانتخابات التشريعية والرئاسية وانتخابات المجلس الوطني باعتبارها السبيل لانهاء الانقسام واستعادة وحدة شعبنا وارضنا لان المخرج العملي من ازمتنا الفلسطينية الراهنة هو اشاعة الحياة الديمقراطية لنظام حياة وعدم احتكار اهم القضايا لحزب او فصيل أي كان وعلى قاعدة ان شعبنا يكافح من اجل دحر الاحتلال اولا واثبات حقة لدى المجتمع الدولي بانه يستحق الدولة والسيادة والاستقلال والا يسمح لاحد بالمزايدة عليه باعتباره شعب رباط وجهاد وحارس اقدس بقاع الارض على الكرة الارضية.