وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إصابة سائق مركبة في حادث تصادم لمركبتين غرب رام الله

نشر بتاريخ: 17/02/2013 ( آخر تحديث: 18/02/2013 الساعة: 11:17 )
رام الله -معا- أخلت طواقم الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة اليوم مواطن من داخل مركبته وصفت إصابته بين متوسطة وطفيفة نتيجة حادث سير بين مركبتين على الشارع الواصل بين قريتي عين عريك وديربزيع غرب رام الله .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن الحادث وقع على الشارع الرئيس بين القريتين نتيجة إصطدام بين مركبتين ، فهرعت الطواقم وعملت على تحرير وإخلاء الاصابة من داخل المركبة ، وتقديم الإسعاف الأولي له وتسليمه لمركبة الإسعاف التي نقلته للمشفى ثم إزالة الزجاج والزيوت من أمام حركة المرور والسير وإعادة المركبات لمسارها على الشارع ، علماً أن المركبتين من نوع متسوبيشي لانسر وفورد فوكس .

وأضاف التقرير أن المتسبب في حادث السير سائق مركبة المتسوبيشي فبعد وقوع الحادث لاذ بالفرار من موقع الحادث تاركاً المركبة والمصاب لوحدهم بناءً على شهادات شهود العيان في موقع الحادث ؛ فقد سلم الدفاع المدني موقع الحادث للشرطة للوقوف على أسبابه وملابساته أصولاً .

وأهاب الدفاع المدني بالسائقين توخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والتقيد بشواخص وقواعد السير على الشوارع والطرق ، وعمل الصيانة الدورية واللازمة لمركباتهم وتفقد المركبة والمكابح بشكل دوري حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم .