وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

والد العيساوي: لا تتسرعوا في صناعة الأخبار على حساب أعصابنا

نشر بتاريخ: 17/02/2013 ( آخر تحديث: 17/02/2013 الساعة: 13:05 )
غزة-معا- طالب الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات بالتأنى في نقل أخبار الأسرى المضربين بشكل عام ، لما لتلك الأخبار من انعكاسات على أهالى الأسرى المضربين.

وأكد حمدونة أن هذه المطالبة تأتى في سياق استياء أهالى الأسرى من تسابق الاخبار الغير صحيحة كما عبر عنها أبو رأفت والد الأسير المضرب عن الطعام سامر العيساوي فى مقابلة صباح اليوم عبر إذاعة صوت الأسرى موعزاً ذلك لصناعة خبر أو سبق صحفى حول الأسرى المضربين .

وأضاف والد الأسير أن يومى الجمعة والسبت سمعت عن شائعات تؤكد اصابة ابنى بشلل نصفي وشلل كلي ودماغي علماً أن تلك الأيام لا يكون فيها لا زيارات محامين أو مندوبى صليب أحمر ولا زيارات أهالى .

وطالب والد الأسير بعدم إصدار أى تقرير إلا عبر مؤسسة رسمية أو مؤسسة دولية او زيارة محامى معتمد أو عبر العائلة ، ولم يستبعد والد الأسير إصدار أخبار متعمدة من الاحتلال لارباكنا والضغط علينا أو على سامر ، وناشد وسائل الاعلام بعدم الأخذ بهذه الاشاعات والأخذ من المصادر الموثوقة كوزارة الأسرى أو نادي الأسير أو الصليب الأحمر أو الاتصال بنا نحن كعائلة ، وتمنى والد الأسير العيساوى بعدم التسابق في صناعة الأخبار على حساب أعصابنا .