وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة إنجاز ومدرسة المشرق الدولية

نشر بتاريخ: 17/02/2013 ( آخر تحديث: 17/02/2013 الساعة: 14:00 )
رام الله- معا- انطلاقاً من حرص مدرسة المشرق الدولية على تعزيز مفهوم الخدمة الاجتماعية إدارة وموظفين وطلبة، تم توقيع مذكرة التفاهم بينها وبين مؤسسة إنجاز، وقد وقّع عن المدرسة مديرها العام الأستاذ بسام ملحس وعن مؤسسة انجاز السيدة ديمة بيبي الرئيس التنفيذي بحضور ممثلين من الفريقين ومجموعة من طلبة المدرسة.

وتهدف هذه الشراكة لتحفيز الشباب وفتح أبواب الفرص الاقتصادية لهم والذي يعتبر هدفاً مشتركا يلتقي عليه الطرفان، ومن خلال هذه الشراكة، تنفّذ مؤسسة إنجاز برنامج الشركة في مدرسة المشرق الدولية، ومن جانب آخر ستقوم مدرسة المشرق بتبني مدرسة من المدارس في المجتمع المحلي لتقوم إنجاز بافادة طلابها على مدار سنة دراسية كاملة بتطبيق برامجها. وقد أبدى مدير عام المدرسة تقديره وإعجابه بالبرنامج كخطوة لإصلاح التعليم.

كما أكدت مديرة المدرسة الدكتورة هناء ملحس على اهتمام ادارة المدرسة بادراج هذا النوع من البرامج لطلابها لايمانها بان التعليم ليس مجرد حفظ صفحات كتاب وانما هو الارتباط بارض الواقع بتجارب تؤدي الى انخراط الطلبة بخبرات عملية.

وبدورها شكرت بيبي ادارة المدرسة واشارت للطلبة بان متطلبات سوق العمل تختلف يوماً بعد يوم فالابداع وتجاوز التحديات والخبرات على أرض الواقع ترسم الطلبة بصبغة فرق ملموس، وشجعت الطلبة للمضي قدماً والاستفادة لأبعد حد من برنامج الشركة للتأهل أيضاً للمسابقة المحلية والاقليمية.