وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز التدريب الرياضي للكراتيه يستضيف مدرب الكونغ فو محمد الساوية

نشر بتاريخ: 17/02/2013 ( آخر تحديث: 18/02/2013 الساعة: 15:46 )
رام الله - معا - الناطق الاعلامي ز - عماد البكري- استضاف مركز التدريب الرياضي للكراتيه برام الله برئاسة المدرب عصام شعبان مدرب الكونغ فو محمد الساوية الحاصل على 4 دان في الكونغ فو في اسلوب ( الوشو ) من معبد شاولين حيث مكث الساوية ستة شهور تدريب مكثف في معبد شاولين في الصين وذلك في حصة تدريبية والتعرف على اسلوب الكونج فو .

وكان في استقبال المدرب الساوية المدرب شعبان وعدد من المدربين عماد البكري وفريد رافت مدرب الاسقفية برام الله والمدرب حسن ابو قرع ومن ضمن النشاط الذي يقيمه المركز باستضافة مدربين لكسب الخبرة منهم .

وقام المدرب شعبان بإلقاء كلمة ترحيبية بالمدرب الساوية ومن ثم قام المدرب الساوية بإعطاء اللياقة البدنية على طريقة شاولين وبعدها انتقل لإعطاء الحركات القتالية والدفاعية على طريقة ( الوشو ) وشرح المدرب الساوية عن اسلوب الكونغ فو ( الوشو ) وما هو الفرق بين الشوتوكان والكونغ فو .

وحضر عدد من مدربي وطلاب المركز من مختلف الاحزمة اللقاء واستمر التدريب ساعتين وفي نهاية الحصة شكر شعبان المدرب الساوية على هذه الزيارة وشكر الساوية المدرب شعبان على حسن الضيافة والاستقبال وقدم المدرب شعبان للمدرب محمد الساوية علم المركز كهدية رمزية .