وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الرياضة للشباب الفلسطيني " يختتم بنجاح سباق طولكرم للدراجات الهوائية

نشر بتاريخ: 17/02/2013 ( آخر تحديث: 17/02/2013 الساعة: 16:57 )
طولكرم - معا - –منتدى شارك : نظم يوم الجمعة سباق طولكرم للدرجات الهوائية وذلك ضمن نشاطات برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني P.Y.S.L الذي ينفذه منتدى شارك الشبابي بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائيUNDPوملتقى الهند وجنوب أفريقيا , IBSAوبالتعاون مع مؤسسة خطوات PACES ويأتي هذا السباق في سلسلة السباقات التي ستجول كافة المحافظات يتبعها سباق مركزي لأبطال المحافظات .

وشارك في السباق (28)متسابق من الشباب من عمر (12-16) سنة بدراجاتهم الخاصة في أجواء تنافسية رائعة لمسافة 5 كم.

وبعد ان تم توزيع اللباس الموحد والأرقام على الدارجين ، وإعطاء التعليمات من قبل ثائر ضراغمة وجواد عاصي ، بدأ السباق من نقطة التجمع ساحة المدرسة الفاضلية باتجاه دوار شويكة وانتهى عائدا الى المدرسة الفاضلية حيث الختام ، بمساعدة دوريات المرور من شرطة طولكرم ومتطوعي الهلال الاحمر مشكورين.

بعدها وجه جواد عاصي منسق المشروع الشكر الجزيل لجميع من شارك وساهم في انجاح السباق لاسيما شرطة طولكرم والهلال الاحمر والمربي ثائر ضراغمة والمدرسة الفاضلية و ديما شحرور وكامل ساعد من طاقم منتدى شارك .

وشكر المتسابقين على روحهم الرياضية العالية وهنأهم بسلامة العودة دون أي حوادث او صدامات حيث التنافس الجميل كان حاضرا وهنأ الفائزين من ثم قام و لينا قرط ودولت حمدان بتوزيع الجوائز على الفائزين وكانت على الشكل التالي :
• كاس المركز الأول للمتسابق عراف اصلان بزمن (8,49)د
• كاس المركز الثاني للمتسابق معتصم علي بزمن (9,04)د
• كاس المركز الثالث للمتسابق هادي طلال بزمن (9,25)د

• ميداليات لأصحاب المراكز من (4-10)لكل من بالترتيب حافظ نور, محمد فيصل دواس, عمر رأفت عمر سعادة, فخري اسعد جمال, حذيفة أحمد حسين شلبي, خليل وليد اليحيى ,العاشر حازم عماد حطاب.

وسيثمل اصحاب المراكز الثلاث الاولى مدينة طولكرم في السباق المركزي الذي سيقام في (22/3/2013) .وفي الاسبوع المقبل موعدنا مع سباق محافظة جنين يوم الخميس المقبل .