وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة العميد تجتمع مع " نجم " والجهاز المعاون له

نشر بتاريخ: 17/02/2013 ( آخر تحديث: 17/02/2013 الساعة: 19:04 )
غزة – معا - جهاد أبو قينص - اجتمع مجلس إدارة العميد غزة الرياضي برئاسة موسي الوزير مساء أمس السبت مع المدير الفني للفريق الأول الكابتن مصطفي نجم والجهاز الفني المعاون معه وذلك من أجل مناقشة كافه الأمور الإدارية والفنية للفريق الأول ومدي جاهزيته لإياب الجولة الثانية من دوري جوال وبالتحديد مباراة الافتتاح بين الأشقاء خدمات النصيرات يوم المقبل .

و أكد الكابتن" نجم " على جاهزية الفريق للدور الثاني لدوري " جوال " مشيدا بكافة أفراد الجهاز مدرب حراس المرمي علي بدران وحرب ديب وعلاء أبو توهه ومدير الفريق سمير عبد الواحد والمدير الإداري جمال عبيد ومعالج الفريق د. رامي الجو جو وجهاد أبو قينص ، حيث قدم الكابتن نجم شرحا مفصلا عن الخطة المقبلة لتقليص الفارق ثلاث نقاط بين المتصدر وصولا للقمة .

وأشار إلي منظومة العمل الجماعي من خلال متابعة مجلس الإدارة والجماهير المحبة للعميد .

ومن ناحية أخري قدم موسي الوزير رئيس النادي شكره للجهاز الفني بقيادة الكابتن نجم ، وأشار إلي أن كافة الاستحقاقات المالية سيتم صرفها لكل مستحق حسب سجل المدير الإداري للفريق .

وأضاف " الوزير " أنة لن يضيع حق احد من اللاعبين ، داعيا أبناء العميد إلي التحلي بالروح عبر الأجيال علي حد قول رئيس النادي الوزير .

ومن جهة أخري قال إبراهيم أبو الشيخ أمين سر العميد أن مجلس إدارة العميد لن يلتفت لأي لاعب غير ملتزم بأي استحقاق مالي والذي يحدد الالتزام الجهاز التدريبي من خلال مدير الفريق ولن تكون أي قناة مباشرة من اللاعبين مع مجلس الإدارة إلا عبر الجهاز الفني التدريبي .

, متمنيا أبو الشيخ أن يكون فريق العميد علي قدر كبير من المسؤولية للوصول إلي منصات التتويج والتي ستفتح آفاق كثيرة لكافة اللاعبين لن تكون متوقعة من قبل لأحد منهم .

وأشار أبو الشيخ أن مجلس الإدارة قرر عدم التعاطي مع أي لاعب رياضي يأخذ على عاتقه العلاج من إصابة قد يتعرض لها سواء العلاج في غزة أو خارج غزة ولن يتم صرف أي فاتورة علاج إلا من خلال علاجه بواسطة النادي وبمعرفة ومتابعة من الدكتور رامي الجو جو أخصائي العلاج الطبيعي .

وفي سياق منفصل تمنى مجلس الإدارة الشفاء العاجل للكابتن مهند الطهراوي والعودة السريعة لـ أرض الوطن والالتحاق بالفريق .