وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يزور جامعة فلسطين التقنية – خضوري

نشر بتاريخ: 17/02/2013 ( آخر تحديث: 18/02/2013 الساعة: 00:33 )
طولكرم - معا - قام، اليوم الاحد، محافظ طولكرم جمال سعيد يرافقه وفد من المحافظة بزيارة تفقدية لجامعة فلسطين التقنية – خضوري بغرض الاطلاع على سير المشاريع الإنشائية القائمة واستعدادات الجامعة للبدء بالفصل الدراسي الثاني, حيث كان في استقباله القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور سائد ملاك وعدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة ووحدة العلاقات العامة في الجامعة.

وفي بداية الزيارة, رحب الدكتور ملاك بسعيد ووفد المحافظة.

وعبر ملاك عن تقدير أسرة جامعة فلسطين التقنية – خضوري لهذه الزيارة، مثمنا جهود إدارة محافظة طولكرم ممثلة بسعيد في دعم مسيرة الجامعة التعليمية.

وفي اثناء الزيارة, رافق الدكتور ملاك وعدد من عمداء الجامعة سعيد في جولة ميدانية لمرافق ومباني الجامعة وزيارة مشاريعها الإنشائية القائمة، حيث استمع سعيد لشرح مفصل عن المراحل التي وصلت إليها مشاريع الجامعة الإنشائية وخاصة انجاز مشروع تطوير مركز الحاسوب، والبدء بالمرحلة الثانية من مشروع تشطيب مبنى المكتبة، مشروع إنشاء قاعة اجتماعات في المبنى الرئيسي، مشروع إنشاء مبنى خضوري 3 لكلية الهندسة والتكنولوجيا.

وجرى اطلاع المحافظ أيضا على مشاريع الجامعة المستقبلية بما يخص إنشاء ملعب وإستاد اولمبي وصالة رياضية مغلقة وغيرها من المشاريع.

وفي نهاية الزيارة, عبر المحافظ عن اعجابه الكبير بمسيرة الجامعة وازدهارها، مشيدا بالتطور الهائل والسريع التي تشهده الجامعة في مختلف الاصعدة، ومثمنا دور وحكمة ادارة الجامعة ممثلة بالدكتور ملاك التي ضمنت هذا التطور السريع لهذه المؤسسة الوطنية الرائدة التي تحتضن عدد كبير من طلبة العلم.