وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ستاد دورا الدولي ينهى استعداداته للقاء شباب الخليل والظاهرية

نشر بتاريخ: 18/02/2013 ( آخر تحديث: 18/02/2013 الساعة: 19:12 )
الخليل - معا- أعلن مدير ستاد دورا الدولي وليد السويطي عن الانتهاء من الاستعدادات اللوجستيه للقاء الكلاسيكو الفلسطيني بين الظاهرية وشباب الخليل والذي سيقام يوم غد الثلاثاء الساعة السادسة مساءً.

وثمن السويطي دور محافظة الخليل والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والأجهزة الأمنية في محافظة الخليل بالتنسيق المستمر والدؤوب لهذه المباراة الهامة.

وأشاد السويطي بدعوة محافظ الخليل كامل حميد ومناشدته لجماهير الغزلان والعميد بتحويل اللقاء إلى مهرجان تضامن مع الأسرى، ودعوته الجميع إلى التفاعل مع أبطال معركة الأمعاء الخاوية وجعل قضيتهم ماثلة خلال المباراة، وذلك من خلال اللافتات التي تحيي بطولاتهم، والصور التي تذكر الجميع برمزية نضالهم غير المسبوق، وخاصة ما يقوم به ابن القدس وابن الخليل العيساوي والشراونة.

ودعا السويطي إدارة الفريقين إلى تنظيم الدخول للمدرجات، حيث أنه تم تخصيـص الجهة الجنوبية لجماهير شباب الظاهرية من خلال البوابات B – C – D ومواقف السيارات لجماهير الظاهرية في مجمع بلدية دورا للمركبات العمومية، كما تم تخصيص الجهة الشمالية لجمهور شباب الخليل من خلال البوابة A ومواقف السيارات في ساحة المدرسة المهنية.

وأضاف السويطي بأنه تم تحديد الضيوف للدخول من البوابة الرئيسية لمنصة VIP حيث سيحصل كل ضيف على بطاقة ويكون اسمه مسجل على المقعد الخاص به على المنصة، كما وأشار أنه سيحضر المباراة مندوبين من الفيفا، وكبار الشخصيات.

وتمنى السويطي من الجماهير التحلي بالروح الرياضية العالية التي دوماً تعكس عراقة وأصالة الشعب الفلسطيني، وأن مدينة دورا فخورة بأن تعقد مثل هذه المباريات المثيرة على ستادها الدولي، وأن لقاء غد يتجه الى مدينة الشهداء ومنهم ماجد ابو شرار ، وباجس أبو عطوان فهذين الاسمين يستحقان منا ان نكون حضاريين لأننا نلعب بحضرتهما.

ويجدر الذكر بأنه يتوقع أن يحضر هذه المباراة أكثر من (10) آلاف متفرج.