وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كل من يخالف تعليمات اتحاد الكرة اثناء ديربي الخليل سيقدم اسمه للشرطة

نشر بتاريخ: 18/02/2013 ( آخر تحديث: 18/02/2013 الساعة: 19:12 )
الخليل - معا - علي البطاط - اكدت ادارتا شباب الخليل والظاهرية انهما ستتعاملان بحزم شديد مع كل من يتم ضبطه مخالفاً للوائح والقوانين المعمول بها في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم خلال لقاء الديربي الخليلي الذي سيجمع الفريقين عند الساعة السادسة من مساء غد الثلاثاء في اطار دوري "جوال" للمحترفين.

وقالت الادارتان في بيان صحافي مشترك انه سيتم رفع قائمة بأسماء المشاغبين خلال اللقاء للشرطة.

جاء بيان الناديين بعد الاجتماع الذي جرى بحضور كل من صلاح الجعبري عضو الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وصالح سيد احمد مسؤول دائرة أمن الإتحاد الفلسطيني ورئيسي وأعضاء الهيئة الادارية للناديين.

وقال البيان " نظراً لأهمية المباراة فقد اتفقت إدارة الناديين على جملة من الإجراءات لضمان نجاح هذا العرس الكروي حيث أن هذا النجاح يحسب لمحافظة الخليل بالرسالة التي تحملها هذه المحافظة-رسالة الأخلاق الكريمة - والروح الرياضية العالية سيما و أن هذه المحافظة معروفة تاريخيا بنبل أخلاق أبنائها".

وتقرر التوجه لوسائل الإعلام المحلية بإنهاء أي شكل من أشكال الإحتقان، والتصريحات والمداخلات غير المسؤولة وإيقاف الموجات المفتوحة الخاصة بهذه المباراة قبل وبعد المباراة واي تجاوز من اي وسيلة اعلامية ستتقدم الادارتين بشكوى مشتركة للجهات المختصة لإغلاق وسيلة الاعلام المتجاوزه.

وتتوجه ادارة الناديين الى الجماهير قبل وأثناء وبعد المباراة طالبة التحلي بالأخلاق الرياضية و الإبتعاد عن كل أشكال العصبية مهما كانت نتيجة المباراة.