وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلائع الإعلاميين الصغار يشاركون بحضور جلسة بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 18/02/2013 ( آخر تحديث: 18/02/2013 الساعة: 16:26 )
نابلس- معا - في مبادرة هي الأولى من نوعها وبدعوة من رئيس بلدية نابلس المحامي غسان وليد الشكعة، شارك عدد من طلائع الإعلاميين الصغار وهو مشروع ينفذه مركز بلدية نابلس الثقافي حمدي منكو- بحضور جلسة المجلس البلدي الأسبوعية والتي تبحث كافة القضايا وإجراءات العمل داخل البلدية.

وفي بداية الجلسة رحب المحامي الشكعة بالأطفال المشاركين مؤكدا على اهتمام البلدية بجيل الطلائع والعمل على صقل شخصياتهم ورفدهم بمشاركات فاعلة تؤدي إلى تطوير مهارتهم الشخصية والقيادية.

وأضاف أن جلسة المجلس البلدي مفتوحة لكافة شرائح المجتمع لحضورها بالتنسيق مع البلدية وذلك من مبدأ الشفافية والمصداقية وتبادل الخبرات والآراء مع كافة شرائح المجتمع.

وأعرب الأطفال المشاركون في هذه المبادرة عن سعادتهم بهذه المشاركة التي أضافت الكثير لمعلوماتهم وأوضحت لهم آلية بحث البلدية لكافة مشاكل المدينة ومشاريعها.

وكذلك اهتمام المجلس البلدي بأدق تفاصيل حياة المواطنين من خلال بحثهم لكافة مطالبهم واقتراحاتهم وحرصهم الشديد على تطوير وتقديم أفضل الخدمات والمشاريع الحيوية التي تهم حياة المواطنين، والتي تعمل على تطوير البنية التحية في المدينة وتساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وشكر المشاركين رئيس البلدية والمجلس البلدي على هذه المبادرة الرائدة.