وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب "تميز" يبحثون مع البرغوثي آليات عمل المحافظة ومشاريعها وخططها

نشر بتاريخ: 18/02/2013 ( آخر تحديث: 18/02/2013 الساعة: 21:23 )
رام الله - معا - بحث نائب محافظة رام الله والبيرة حمدان البرغوثي مع 55 طالبا وطالبة من برنامج "تميز" في جامعة بيرزيت، آلية عمل المحافظة في متابعة القضايا المجتمعية التي تحتاجها، إضافة الى تبنيها وتنفيذها المشاريع والخطط المستقبلية.

جاء ذلك خلال زيارة مجموعة من الشباب والطلبة لمقر محافظة رام الله والبيرة، وذلك ضمن فعاليات برنامج "تميز" المنفذ من قبل المنتدى وشركة باديكو القابضة بالشراكة مع مؤسسة الشباب الدولية، بمشاركة المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي بدر زماعرة.

وأكد حمدان، على اهمية الالتقاء بالشباب وإجراء النقاشات بينهم وبين صناع القرار، والتعرض لمثل هذه التجارب لتمكينهم من صقل وتكوين العديد من المهارات والخبرات المختلفة.

وتطرق حمدان خلال اللقاء الى العديد من المواضيع منها: تجربة محافظة رام الله والبيرة بتعيين اول محافظة انثى في الوطن، إضافة للعديد من القضايا التابعة للمحافظة كالبنية التحتية، والقضايا المجتمعية التي توليها المحافظة اهتماما كبيرا وتعتبر احد الركائز التي تحدد نجاحها.

بدوره اشاد المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي بدر زماعرة، بالتعاون الذي وصفه بالنوعي الذي ابدته المحافظة والبرغوثي في استقبال الطلبة، مشيرا الى ان هذه اللقاءات تهدف للالتقاء بصناع القرار والإطلاع على تجارب المؤسسات الفلسطينية في مجالات كافة المجالات، منوها الى ان البرنامج سيستمر بفعالياته خلال الاسابيع القادمة، انطلاقا من شراكاته الوثيقة مع المؤسسات الحكومية والأهلية والشركات.