وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يناشد الجماهير لتحويل اللقاء الى مهرجان لتضامن مع الاسرى

نشر بتاريخ: 18/02/2013 ( آخر تحديث: 19/02/2013 الساعة: 00:31 )
الخليل - معا - فايز نصار - تعيش المحافظة الكبرى خليل الرحمن أجواء لقاء القمة الكروية الفلسطينية ، التي تجمع في سهرة الثلاثاء الكبيرة ، المتصدر شباب الظاهرية ، بجاره وشقيقيه الوصيف شباب الخليل ، في انتظار ان يقدم الكبيران وجبة كروية تليق بمكانتهما ، وتتناسب مع العمل القاعدي الكبير ، الذي يبذله الخيرون في هذا الوطن ، ضمن المشروع الرياضي الوطني الكبير ، الذي يقوده قائد النهوض الرياضي الفلسطيني الحديث ، اللواء جبريل الرجوب .

وتتضافر جهود مؤسسات المحافظة الكبرى ، للمساهمة في إنجاح هذا العرس الكبير ، وتولي محافظة الخليل اهتماما خاصا بالمباراة ، التي ينتظر أن تكون عينة لما حققه الحراك الرياضي ، كواجهة للنضال الوطني الفلسطيني ، بدعم كامل من القيادة السياسية الفلسطينية .

محافظة الخليل ، كامل حميد ، يتابع باهتمام هذا الحدث ، ويعمل مع المؤسسات ذات العلاقة لإنجاحه .. لذلك توجه عطوفته بالتحية لكل من ساهم في وصول الرياضة الفلسطينية لهذا المستوى ، الذي يليق بشعب مناضل ، يسعى للحرية والاستقلال بجميع قطاعاته ومستوياته .

وحث المحافظ جميع مكونات النجاح الرياضي في ناديي الظاهرية وشباب الخليل على مواصلة العمل لاستكمال النجاح ، مؤكدا انه سعيد بان يحتل الناديان الصدارة ، مؤكدا حرصه على ان تبقى هذه المكانة غير مخدوشة بأي ممارسات طارئة ، من خلال تصرفات فردية او غير فردية ، متوجها بالنداء الى الجماهير واللاعبين وجميع من لهم علاقة بنجاح المباراة بالسعي للحفاظ على هذه المكانة .

وحيا كامل حميد الفريقين ، الذين يمثلان محافظة الخليل ، بما يعني أن الخليل هي الفائزة ، بغض النظر عن نتيجة المباراة ، لان البطولة ستكون لفريق من الخليل ... أما من يكون الأول والثاني فالأمر متحرك ، لان النتائج متغيرة هنا ، او هناك ، متوجها بالشكر والعرفان للقائمين على الفريقين ،ومناشدا الجميع بالحفاظ على مكانة الخليل ، ومكانتها الريادية في الملعب الفلسطينية .

وقال عطوفة محافظ الخليل : إن محافظة الخليل ستتخذ جملة من الإجراءات ، بالتعاون مع الجميع للحفاظ على الصورة اللائقة للرياضة ، داعيا الجميع الى التفاعل مع أبطال معركة الأمعاء الخاوية ، وجعل قضيتهم ماثلة خلال المباراة ، من خلال اللافتات التي تحيي بطولاتهم ، والصور التي تذكر الجميع برمزية نضالهم غير المسبوق ، وخاصة ما يقوم به ابن القدس وابن الخليل العيساوي والشراونة .

وطالب عطوفة محافظة الخليل وسائل الإعلام ، وخاصة الإذاعات المحلية بالعمل على تجسيد مثل المصلحة الوطنية العليا ، وتقديمها على كل مصالح أخرى ، مذكرا القائمين على المباراة والضيوف بضرورة ان يتحولوا الى عامل تشجيع للمثل الرياضية السمحة ، والتي يجب ان تسود قبل وخلال وبعد المباراة ، أيا كانت النتيجة !

وذكر عطوفة الأخ كامل حميد الجميع بان هناك احتياطات أمنية ، ستعمل بصرامة للحفاظ على امن الجميع ، مؤكدا ان لا تساهل مع من سيحاول خدش الصورة الرياضية لهذه المباراة ، مستدركا بان الأمر لا يعني بان الإجراءات الأمنية ستغير من روح المباراة ، لان هذه الإجراءات ستتخذ بحق من يحاول الخروج على النص الرياضي وفقا للقانون ، مؤكدا انه يثق بمنسوب الوعي لدى جماهير الناديين ، لان الرصيد الموجود لدى الجانبين من حيث الانضباط والالتزام يطمئن بان لا يكون هناك أي خروج عن النص .

ومع أمنيات التوفيق للفريقين قال الأخ المحافظ : انه سيحاول ان يكون في مقدمة الحضور في المباراة إذا سمحت ظروف عمله بذلك .