وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخدمات الطبية العسكرية تواصل حملات التبرع بالدم

نشر بتاريخ: 19/02/2013 ( آخر تحديث: 26/02/2013 الساعة: 19:34 )
رام الله - معا - تواصلت حملات التبرع بالدم من قبل ابناء المؤسسة الامنية, حيث نفذت طواقم الخدمات الطبية العسكرية وبنك الدم حملتها للاستخبارات العسكرية في مقرها العام برام الله.

ويأتي ذلك بناء على تعليمات العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية وبالتنسيق مع بنك الدم الوطني الفلسطيني .

وأكد العميد طبيب خليل النقيب أن الحملة مستمرة ونتائجها إيجابية وتم خلالها تزويد بنك الدم بكميات جيدة من وحدات الدم وخاصة الزمر النادرة وايضا تم انجاز القسم الأول من بنك معلوماتي صحي يحتوي على أنواع زمر الدم للذين تبرعوا بالدم والذين تم فحصهم خلال الحملة المتواصلة.

وشكر النقيب ابناء المؤسسة الأمنية الذين شاركوا في التبرع بالدم لصالح بنك الدم الوطني, مؤكدا أن هذا العمل هو واجب وطني وإنساني وتأكيدا على عمق الأنتماء والولاء من قبل ابناء المؤسسة الامنية.

وقال النقيب إن تنفيذ حملة التبرع اليوم لجهاز الاستخبارت العسكرية التي شارك العشرات من ابنائها في الحملة هو استمرار لها حيث إنها ستصل إلى كافة المحافظات ليتم من خلالها الحصول على وحدات الدم تخدم كل المواطنين ومن ضمنهم ابناء المؤسسة الأمنية وعائلاتهم وخاصة مرضى السرطان والثلاسيميا.

ووجه الشكر إلى العميد إبراهيم البلوي مديرعام الاستخبارت العسكرية وجميع منتسبيها على دورهم "المميز" في إنجاح الحملة والمشاركة فيها.

وتم افتتاح حملة التبرع في المقر العام للاستخبارت العسكرية في رام الله تحت رعاية العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية والعميد ابراهيم بلوي مدير عام الاستخبارت العسكرية ومشاركة العميد حسين الجبور مدير الرقابة والتفتيش في الاستخبارت العسكرية والمقدم ركن إياد فرج مدير العلاقات العامة والأعلام في الاستخبارت العسكرية و الرائد طبيب رائد قنام مسؤول العلاقات العامة في الخدمات الطبية العسكرية والرائد مها المبيض مسؤولة المختبرات الطبية في الخدمات الطبية العسكرية والدكتورة كفى الريماوي مديرة بنك الدم الوطني وابناء جهاز الاستخبارت العسكرية وطواقم الخدمات الطبية العسكرية وبنك الدم الوطني ووزير الصحة.

من جهتها اشادت د.الريماوي بالمشاركة الفاعلة, مؤكدة ان بنك الدم الوطني على تواصل دائم مع كافة الاجهزة الامنية الذين يقومون باستمرار بالتبرع بالدم لصالح البنك, شاكرة كافة القائمين على انجاح هذه الحملة المتواصلة وخاصة الخدمات الطبية العسكرية.