وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة مركز الطفل ينظمون لقاء مفتوح مع الاطفال في أريحا

نشر بتاريخ: 19/02/2013 ( آخر تحديث: 19/02/2013 الساعة: 16:49 )
أريحا - معا - نظمت الشرطة ومركز الطفل التابع لبلدية أريحا اليوم، لقاء مفتوحا ضم عشرات الأطفال المنتسبين للمركز في أنشطته وفعالياته المسائية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا اللقاء يأتي ضمن مشروع متكامل يهدف للتوعية الأسرية والاجتماعية، وأيضاً حماية الطفولة وتنفيذ برامج موجهه ومشتركة تصب في خدمة المواطنين، وضمن برنامج تعزيز الشراكة مع المؤسسات والذي تبنته الشرطة الفلسطينية واستحدثت إدارات جديدة تعنى بالحماية والتوعية الشاملة.

وهذا المشروع المشترك يشمل التوعية الشرطية في مجالات الأسرة والطفل والأحداث، حيث يتولى فرعي حماية الأسرة وشرطة الأحداث ومركز الطفل تقديم محاضرات وعروض وحلقات نقاشية ومتابعة للأطفال المسجلين في مركز الطفل والنساء المنتسبات للاتحاد ، إضافة للجمعيات النسوية والشبابية في المحافظة، كما سيتم الاستعانة بخبراء وأصحاب اختصاص من رجال دين واساتذه جامعات.

وافتتح اللقاء مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة النقيب إياد دراغمة، وقدم مدير وحدة حماية الأسرة النقيب منتصر بني عودة بعدها محاضرة حول حقوق الطفل ونبه الأطفال للعديد من المخاطر ومنها الانترنت عندما يساء استخدامه من قبل الأطفال وغيرهم.