وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة فاطمة الزهراء تكرم طالباتها المتفوقات والموهوبات رياضياً

نشر بتاريخ: 19/02/2013 ( آخر تحديث: 19/02/2013 الساعة: 17:12 )
اريحا - معا -احتفلت مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية " اليوم" بتكريم طالباتها المتفوقات والموهوبات رياضياً و ذلك بمناسبة يوم المرأة الرياضي , و ذلك,بحضور مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار أ. محمد ألحواش و النائب الفني بسمات سالم و رئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي ورئيس قسم الميدان سكينة ياسين مسوؤلة النشاط الرياضي شيرين جودة و فاطمة خلف مديرية المدرسة فاطمة الزهراء بالإضافة إلى أعضاء الهيئة الإدارية و التدريسية في المدرسة .

وفي كلمته هنأ الحواش الطالبات والأمهات على تفوق بناتهن كما هنأ إدارة المدرسة على تفوق طالباتها .مثمنا أداء المعلمات والإدارة و مقدمً الشكر لكل المعلمات لدورهن المميز في وصول الطالبات لهذه النتائج المتميزة .

و مؤكداً على أن تكريم الطالبات في الفصل الأول رسالة واضحة لبقية الطالبات لبذل المزيد من الجد و الاجتهاد في الفصل الدراسي الثاني , حتى يتسنى لتعويض ما فات في الفصل الدراسي و ذلك بسبب الإضرابات التي خاضها المعلمون في الفصل الدراسي الأول .
|205187|
كما حث الأهل على مزيد من التواصل مع المدرسة , حتى نرتقي و نصل الى عملية تعليمية سليمة و متكاملة .مشيداً في ذات الوقت بانجازات المدرسة المتميزة على الصعيد الرياضي و الكشفي و الثقافي و الفني بالإضافة إلى الصعيد العلمي .

و تضمن حفل التكريم الذي تولت عرافته الطالبة براءة ابو زينة , تضمن قصيدة ألقتها الطالبة غيداء سطرية و كلمة الطالبات المتفوقات ألقتها الطالبة أسيل المغربي و التي شكرت فيها إدارة المدرسة والمعلمات على جهودهن مع الطالبات خلال الفصل الدراسي الاول , و تمنت لزميلاتها الطالبات مزيد من التفوق و النجاح .

فيما تلت الطالبة رحمة الولجي آيات عطرة من الذكر الحكيم. بعد عزفت فرقة كشافة مدرسة فاطمة الزهراء السلام الوطني الفلسطيني . كما تم تكريم الطالبات الموهوبات رياضياً بمناسبة يوم المرأة الرياضي ,هذا و ألقت الطالبة سماهر هديب كلمة بعنوان يوم المرأة الرياضي.و في نهاية الحفل تم توزيع الهدايا وشهادات التقدير على الطالبات المتفوقات .