وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الخدمة الاجتماعية في القدس المفتوحة يزور مرضى الكلى والثلاسيميا

نشر بتاريخ: 20/02/2013 ( آخر تحديث: 20/02/2013 الساعة: 11:13 )
نابلس- معا- نظم نادي الخدمة الاجتماعية في جامعة القدس المفتوحة بنابلس زيارة لمرضى الكلى في المستشفى الوطني بمدينة نابلس ضمن نشاطها الاجتماعية .

وكان في استقبال اعضاء النادي طاقم الأطباء في قسم الكلى في المستشفى الوطني الذين رحبوا بهذه المبادرة الطيبة التي تهدف لإدخال السرور لقلوب المرضى شاكرين نادي الخدمة الاجتماعية على هذه المبادرة الطيبة .

وتحدث الدكتور عبد الرحيم سويسة القائم بأعمال مدير المستشفى الوطني أن هذه الزيارة كان لها وقع خاص على المرضى وعلى الطاقم الطبي في المستشفى شاكرا نادي الخدمة الاجتماعية ومجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة على هذه الزيارة .

واكد فادي ابو عطية رئيس نادي الخدمة الاجتماعية ان هذه الزيارة تاتي ضمن سلسلة من الانشطة التي ينفذها نادي الخدمة الاجتماعية في مجال خدمة وتنمية المجتمع وحث الطلبة على فعل الخير والشعور بمسؤولياتهم أمام مجتمعهم.

وكما دعت منسقة العلاقات الخارجية لنادي الخدمة جيهان سبيتان مؤسسات المجتمع المحلي لتنظيم الأنشطة والزيارات الدورية لفئات المجتمع التي تحتاج للدعم النفسي.

وقد تخللت الزيارات توزيع الورد على مرضى الكلى والالعاب على اطفال مرضى الثلاسيميا في المستشفى لتخفيف آلامهم وإدخال البهجة والسرور لقلوبهم الأمر الذي أضفى جو من التآخي والالفة بين اعضاء الوفد والمرضى وذويهم .