وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيان صادر عن رابطة جماهير نادي شباب الظاهرية

نشر بتاريخ: 20/02/2013 ( آخر تحديث: 21/02/2013 الساعة: 07:50 )
الخليل - معا - وصلنا البيان التالي من رابطة مشجعي غزلان الجنوب " الظاهرية " ننشره كما وردنا :


بــــــــــــــــــسم الله الرحمــــــــــــــــن الرحيـــــــــــــــــــــم

بداية لأنهم اعظم الناس و لأنهم اشرف منا جميعا وأكرم منا جميعا. لأنهم رسموا لنا خارطة الوطن بالدم. لأنهم شهداء فلسطين كل فلسطين.نرسل الف تحية الى ارواحهم الطاهرة الحاضرة دائما بيننا.

تحية الى الاسد الرابضة خلف قضبان باستيلات الاحتلال الصهيوني.. هؤلاء الابطال اصحاب معركة الامعاء الخاوية التي تتحدى جبروت الاحتلال الغاشم.
شاهدت الملايين بالأمس لوحة رائعة لا يرسمها إلا الشعب الفلسطيني حيث امتزجت على ستاد دورا الدولي الرياضة والسياسة معا ... فكان بطل هذه اللوحة الجماهير الفلسطينية التي تواجدت على مدرجات الملعب. ملوحة بالأعلام الفلسطينية التي غلبت اعلام الاندية فكانت خفاقة تتوسطها اللافتات الداعمة لصمود الاسرى البواسل محمولة على اكتاف الاطفال والشباب والشيوخ... ارسلت رسالة الى كل العالم بأننا شعب يستحق الحياة ويستحق ان يكون ضمن خارطة هذا الكون الظالم لنا سياسيا. حيث جسد اكثر من 18 الف متفرج الروح الرياضية والوطنية الفلسطينية الواحدة والضاربة جذورها في عمق التاريخ والشامخة شموخ جبال الكرمل وجبال الخليل.

ومن اجل انجاح هذا الكرنفال الرياضي عقدت ادارتا الناديين الكبيرين العزم على ان تكون هذه التظاهرة الرياضية الفلسطينية حدثا يذكره الجميع وعملت هذه الادارات وروابط الجماهير وكل مكونات الرياضة في محافظة الخليل ليلا ونهارا من اجل الخروج بهذا العرس الرياضي الى بر الامان. ولمس كل من شاهد هذه المباراة سواء من على مدرجات الملعب او من تابعها على الشاشة الصغيرة في كل ارجاء العالم نتاج هذا العمل المضني والمرهق.

نتقدم نحن في رابطة جماهير نادي شباب الظاهرية _غزلان الجنوب_ وبكل الفخر بجزيل الشكر والعرفان لأصحاب الحناجر الذهبية والقلوب المنتمية الى قميص الفريق سواء من اهالي الظاهرية او محافظة الخليل بشكل خاص وكل محافظات الوطن بشكل عام... حيث نتقدم باسمى ايات التبجيل والاحترام الى جماهير الغزلان من النقب الحبيب ومدن الشمال الفلسطيني المحتل الذين تواجدوا بالأمس وكانت قلوبهم تنبض حبا للوطن وعلمه وللغزلان وقميصه.

نتقدم بالشكر لهم لوقوفهم وتشجيعهم لفريقنا طوال وقت المباراة. فكان الطبيب يقف الى جانب المهندس والمدرس والسائق والعامل والعاطل عن العمل والشيخ والطفل والضرير والأصم وابن الظاهرية يقف بجانبه ابن دورا و يطا وبني نعيم والخليل والنقب وحيفا وسخنين وأم الفحم والقائمة تطول. ..... هذه التشكيلة الاجتماعية والوطنية اكدت للجميع اننا بنينا اساسا رياضيا قويا نستطيع ان نرسم و ننشأ عليه صرحا ضخما رامزا لمستقبل رياضي باهر.

عودتنا جماهير الغزلان وأهل الظاهرية ان يكونوا دائما حاضرين في الصف الاول بشكل لافت للنظر في كل المناسبات الرياضية الوطنية فكانت علامة فارقة وبارزة يتحدث عنها الجميع وبشهادة النخبة الرياضية والسياسية والاجتماعية في الوطن الحبيب. هذه الجماهير الجرارة والمثقفة وطنيا ورياضيا واجتماعيا لا يعكر من صفوها فئة خارجة ومندسة هنا او هناك حاولت بالأمس ان تمارس دورها في المستنقعات التي لا تعيش إلا فيها. هل يعقل ان فئة معدودة على اصابع القدم الواحدة تعبر عن اكثر من 15 الف مشجع هتفوا باسم الغزلان في الكلاسيكو الفلسطيني. فهذه الشلة القليلة المكونة من بعض الاطفال والأشخاص المراهقين والمعتوهين لا تعبر إلا عن نفسها فقط.

اننا في رابطة مشجعي نادي شباب الظاهرية نعمل على التحقيق والتحقق من كل ما قيل و ايضا التحقق من شخصية هؤلاء الاشخاص وأفعالهم المشينة الخارجة عن الروح الرياضية والقيم الاجتماعية التي تربينا عليها وخصوصا اخلاق وشيم وعادات جبل الخليل .

اننا نطالب الجهات المسئولة العمل على معرفة دوافع هؤلاء الذين اساءوا بتصرفهم هذا الغير لائق ومحاسبتهم وتقديمهم للعدالة ان ثبت تورطهم. مؤكدين للجميع القاصي والداني اننا في رابطة مشجعي غزلان الجنوب لم ولن نقبل هؤلاء بيننا.

اننا في رابطة مشجعي الغزلان نقف صفا واحدا خلف المشروع الوطني الفلسطيني وفي دعم المشروع الرياضي الكبير بقيادة اللواء جبريل الرجوب وأننا نعتبر انفسنا جزءا من هذا المشروع ومكون اساسي في الدفاع عنه وحمايته.

رابطة مشجعي غزلان الجنوب