وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيان صادر عن رابطة مشجعي شباب الخليل الرياضي بخصوص المباراة الأخيرة

نشر بتاريخ: 21/02/2013 ( آخر تحديث: 21/02/2013 الساعة: 18:54 )
الخليل - معا - رابطة المشجعين- رائد الشريف : أبدت رابطة مشجعي نادي شباب الخليل الرياضي عميد الأندية الفلسطينية شجبها واستنكارها لتصرفات أفراد الشرطة الفلسطينية تجاه جماهير شباب الخليل ، والتساهل المبالغ فيه مع جماهير شباب الظاهرية ، والكيل بمكيالين ، ولهذا تطلب رابطة المشجعين عدم تواجد أفراد الشرطة الفلسطينية في أي مباراة مقبلة تجمع ما بين فريق شباب الخليل وفريق الظاهرية ، وتكليف جهاز أمني آخر من الأجهزة الأمنية لفرض الأمن والنظام .

كما و تطالب رابطة مشجعي شباب الخليل سيادة اللواء جبريل الرجوب قائد المسيرة الرياضية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بصفته المشرف المباشر على مباريات دوري جوال للمحترفين بإنصاف جماهير العميد ، وذلك من خلال تطبيق أشد العقوبات على شباب الظاهرية وذلك حسب قوانين ولوائح الإتحاد .

هذا وتطالب الرابطة بتشكيل لجنة تحقيق لمتابعة أحداث ملعب دورا ، وما قام به جمهور شباب الظاهرية من إدخال أدوات ممنوعة لداخل الملعب والمدرجات تحت عدسة الكاميرا والتلفاز .

هذا وتطالب رابطة المشجعين وجهاء وعشائر مدينة الخليل التدخل الفوري لوضع حد لهذه الإساءات والتطاول على أعراض الخليل قبل فوات الأوان .
وأخيراً نحمد الله على أننا لم نحصل على الثلاث نقاط ، فلو كنا فزنا بالمباراة لحصل ما لا تحمد عقباه من قبلهم.