وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قرارات اتحاد القدم لفرع الجنوب

نشر بتاريخ: 22/02/2013 ( آخر تحديث: 22/02/2013 الساعة: 21:06 )
الخليل- معا - محمد رباع- في جلسته الرابعة التي عُقدت في مقر الإتحاد في ستاد دورا الدولي إتخذ مجلس الإدارة العديد من القرارات الإدارية والإجرائية المنظمة لعمل الإتحاد من أهمها :

1 – تشكيل اللجان المساعدة
- تمت الموافقة على تشكيل لجنة المسابقات المقدم من رئيس اللجنة سعدي حميدان من: مصطفى هندي ، محمود عوده ، امين الجولاني ، رامي شاهين ، مع إمكانية زيادة العدد إذا اقتضت الضرورة .

- الموافقة على تشكيل لجنة الحكام المقدم من ناصر العمايره من : رافع ابومرخية ، ميشيل حنانيا ، موسى كنعان ، رامي شاهين .

- تشكيل لجنة الإنضباط من : محمد ابو سرور / رئيس الإتحاد ، عبدالمطلب الشريف / نائب الرئيس ، رافع ابومرخية عن دائرة الحكام .

2 – العقوبات :
- بناء على كتاب الإسترحام والإعتذار المقدم للمجلس من إدارة نادي بيت فجار بخصوص اللاعب عبدالرحمن محمد ثوابته ، تقرر الإكتفاء بالمدة التي انقضت من فترة الإيقاف التي فرضت عليه مسبقاً ويسمح له اللعب اعتباراً من تاريخه .

- بناء على ما ورد في تقرير الحكم بخصوص تصرف لاعب مركز شباب العروب اسامه عجوه بحق طاقم الحكام اثناء مباراة فريقه مع فريق نادي شباب العبيدية ، تقرر إيقافه مباراة واحدة إضافة لإيقافه مباراة بسبب عقوبة الطرد بالكرت الأحمر بغض النظر عن نوع المسابقة الدوري أو الكأس ، وفرض غرامة مالية بقيمة مئة دينار اردني .

- بناء على ما ورد في تقرير الحكم بخصوص تصرف لاعب نادي شباب العبيدية ضياء احمد ردايده بحق طاقم الحكام اثناء مباراة فريقه مع فريق مركز شباب العروب، تقرر إيقافه مباراة واحدة إضافة لإيقافه مباراة بسبب عقوبة الطرد بالكرت الأحمر بغض النظر عن نوع المسابقة الدوري أو الكأس ، وفرض غرامة مالية بقيمة مئة دينار اردني .

3 – البطولات : تقرر أن تُجرى قرعة بطولة مواليد 1998 الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الإثنين 25/2/2013 في مقر الإتحاد الكائن في ستاد الحسين ، وعلى الفرق المشاركة إحضار كشف رسمي بأسماء اللاعبين إضافة لصورة عن شهادة الميلاد وصورتين شخصيتين لكل لاعب ، وصورة عن هوية والده بما فيها الملحق .

- يتم تعيين مراقبي مباريات الدرجتين الثانية والثالثة من أعضاء مجلس إدارة الإتحاد أو اللجان المساعدة .