وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة الحسين تفوز على حكمت المحتسب في نهائي قدم مدارس الخليل

نشر بتاريخ: 23/02/2013 ( آخر تحديث: 23/02/2013 الساعة: 15:42 )
الخليل - معا - فايز نصار - نالت مدرسة الحسين بن علي الثانوية كأس مدارس الخليل ، بعد فوزها في نهائي بطولة كرة القدم للمدارس الثانوية ، التابعة لمديرية التربية والتعليم بالخليل ، على حساب فريق مدرسة حكمت المحتسب الثانوية ، في اللقاء الذي جمع الفريقين ظهر الخميس الماضي على ستاد الحسين بالخليل .

وجرت المباراة بحضور رئيس قسم الأنشطة نعيم حمدان ، ورئيس قسم الديوان ناصر احشيش ، ورئيس قسم اللوازم عزام ابو رجب ، ومسئولة النشاط الرياضي سلام الحرباوي ، وأعضاء اللجنة الرياضية المدرسية، ومديري المدرستين المشاركتين ، وعدد كبير من أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب في المدرستين .
|205564|
وبعد حوار كروي تربوي شيق نجح فريق مدرسة الحسين في الفوز بنتيجة هدف مقابل صفر من إمضاء النجم المعروف وائل الشعراوي ، وذلك بعد تنافس مثير بين نجوم واعدين ، معظمهم ينتمي لأندية المقدمة في خليل الرحمن .

وكان فريق مدرسة الحسين وصل المباراة النهائية بعد فوزه في نصف النهائي على فريق مدرسة ترقوميا الثانوية، فيما وصل فريق مدرسة حكمت النهائي على حساب الفريق المرشح ابو دية الثانوية

حكم المباراة : جمعة ابو اصبيح ومعه منذر ابو حسين وكمال ابو تركي وإبراهيم عوض .

وفي الختام قدم المنظمون الشكر للعاملين في ستاد الحسين على تعاونهم في إنجاح البطولة ، ولمدير ومعلمي مدرسة الحسين ومدرسة حكمت على دورهم الايجابي نجاح المباريات ، مع الإشارة إلى أن مدرسة الحسين استضافت بعد المباراة الجميع في حفل بسيط .
|205565|