وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : اتحاد رفع الاثقال يبدأ زيارات ميدانية للاندية

نشر بتاريخ: 23/02/2013 ( آخر تحديث: 23/02/2013 الساعة: 15:16 )
غزة - معا - قام وفد من الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال ممثلا بنائب رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية د. أزير الشنباري والأمين العام للاتحاد بهاء العشي وعضو الاتحاد طلعت العجلة بزيارة كل من نادي غزة الرياضي ونادي النصر العربي ونادي فلسطين الرياضي وذلك بهدف التواصل والوقوف على تطوير أداء الفرق ووضع الخطط الفنية الصحيحة والسليمة للرقي باللعبة ونشرها وتوسيع مشاركات الأندية.

هذا وقد بلغ د. الشنباري تحيات عزام الشوا رئيس الاتحاد لإدارة الأندية وأسرة اللعبة من جهاز فني ورباعيين، هذا وقد قدم الأمين العام للاتحاد بهاء العشي لإدارة الأندية نماذج يعتمد من خلالها الاتحاد الرباعين وتسجيل كل منهم في النادي وذلك في إطار تصويب وضع الرباعين للمشاركات في البطولات المحلية والدولية المستقبلية.

ورحبت الأندية بعمل الاتحاد وحملة التواصل التي يقوم بها وأشاد عصام العلمي رئيس نادي النصر العربي بجهود الاتحاد وعلى رأسه عزام الشوا ورحب بالوفد الزائر إدارة الاتحاد وطالبهم بالمزيد من الزيارات للأندية والعمل على نشر اللعبة ووعد د. الشنباري بزيارة كافة الأندية حتى التي لا يوجد لديها فريق لرفع الإثقال حتى تنتشر اللعبة أكثر ونصل للنتائج المرجوة.