وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير عام المازن للاتصالات يثمن دور الرجوب ويؤكد دعمه للرياضة

نشر بتاريخ: 23/02/2013 ( آخر تحديث: 23/02/2013 الساعة: 19:13 )
رام الله - معا -اكد مازن اسعيد مدير عام شركة المازن للاتصالات على دعمه وشركته للرياضة الفلسطينية بشكل عام ولاستفتاءات الحياة الجديدة الرياضية التي اعتاد على رعايتها ودعمها من اجل التواصل مع الحركة الرياضية التي انطلقت بشكل كبير في الاونة الاخيرة.

وقال اسعيد : اقوم بدعم ورعاية الاستفتاءات الرياضية في صحيفة الحياة الجديدة لايماني المطلق بتواصل القسم الرياضي فيها مع الرياضيين وابرازهم لدورهم الريادي في الالعاب الرياضية، ولاعطاء جزء يسير من حقهم علينا جميعا وعلى القطاع الخاص في دعمهم معنويا على اقل تقدير.

واضاف: اصبحت الرياضة عنوانا للعصر، وهي المحرك لكل شيء والسفير المتجول لبلدانهم في شتى اصقاع الارض، ولذلك من واجبنا دعمهم والاهتمام بهم ومؤازرتهم خاصة في ظل الظروف المعاشة من الازمة الاقتصادية التي تعصف بالمنطقة وبالذات في منطقتنا وبخاصة فلسطين.

وثمن اسعيد الدور المحوري والكبير الذي يقوم به اللواء جبريل الرجوب امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد كرة القدم في الوصول بالرياضة الفلسطينية الى العالمية وتنظيمها وترتيبها وجعل فلسطين محجا للعالم اجمع رياضيا من خلال علاقاته الخارجية المميزة مع اقطاب العالم وبالذات الرياضي منه، فهذا الحراك غير المسبوق الذي نعيشه في الحركة الرياضية الان جله من جهد وعمل اللواء الرجوب الذي لا يكل ولا يمل من العمل داخليا وخارجيا في سبيل الوصول بالرياضة الفلسطينية الى المستوى المأمول عالميا، وحتى نكون على الخارطة العالمية رياضيا.

وختم اسعيد حديثه بالقول: سأكون دوما في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية وبالذات استفتاءات الحياة الجديدة السنوية التي اعتبرها مهمة ومميزة في سبيل دعم واسناد الرياضيين على اقل تقدير معنويا من اجل تمثيل فلسطين محليا وخارجيا على احسن وجه وصورة.