وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الطلبة وجامعة بيت لحم ينظمان بطولة سلوية

نشر بتاريخ: 23/02/2013 ( آخر تحديث: 23/02/2013 الساعة: 16:16 )
بيت لحم - معا - نظم اتحاد مجلس الطلبة بالتعاون مع دائرة النشاط الرياضي في جامعة بيت لحم بطولة الاسرى لكرة السلة على ملاعب الجامعة.

واقيمت المباراة بمشاركة كلية ادارة الاعمال وكلية المحاسبة، وكلية ادارة الفنادق وكلية التربية.

وقد تم ترتيب البطولة من قبل مدرب كرة السلة بجامعة بيت لحم اياد عبد الله والطالب شادي حتاوي ممثل مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة.

وحضر فعاليات البطولة رئيسة دائرة النشاط الرياضي في الجامعة سمر الاعرج وعميد شؤن الطلبة محمود حماد بالاضافة الى رئيس اتحاد الطلبة في جامعة بيت لحم جلال حمدان.
|205594|
وبدأت فعاليات البطولة بكلمة ممثل مجلس الطلبة شادي حتاوي بكلمة اشار فيها الى معاناة الاسرى داخل السجون، مؤكدا ان البطولة تاتي تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام.

واضاف انه تم تسمية اسماء الفرق المشاركة باسم الاسرى المضربين، كلية المحاسبة، الاسير طارق قعدان، كلية ادارة الاعمال، الاسير ايمن الشراونة، كلية ادارة الفنادق الاسير سامر العيسوي، كلية التربية الاسير يوسف شعبان.

وكانت نتائج الفرق على النحو التالي: فوز كلية المحاسبة على فريق مجلس الطلبة بنتيجة 26 -13 وفوز كلية ادارة الفنادق على ادارة الاعمال بنتيجة 14- 13 وفوز كلية المحاسبة على التربية بنتيجة 20 – 14.

|205592|المبارة النهائية كانت بين فريق كلية المحاسبة وإدارة الفنادق التي انتهت بفوز المحاسبة بنتيجة 17-14 حكم المباريات كل من انور الهريمي وياسين الشرباتي.

وتميز خلال البطولة اللاعبين الذين تميزوا في البطولة: ابراهيم حبش، فراس فريج، فادي الجولاني، سامر ابو عيطة، ادهم كوكالي، نجيب الياس، عيسى بنورة، امير حمودة

في النهاية قام كل من سرل وسمر الاعرج ومحمود حماد وجلال حمدان بتقديم الشكر الجزيل للفرق التي شاركت في هذه البطولة وللقائمين غلى انجاح هذه البطولة وقاموا بتوزيع الجوائز والميداليات على اصحاب المركز الاول والمركز الثاني.|205591|