وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي "صناع الحياة" ينتخب مجلساً إدارياً جديداً لدورته الرابعة

نشر بتاريخ: 24/02/2013 ( آخر تحديث: 24/02/2013 الساعة: 11:36 )
غزة-معا- انتخب نادي "صناع الحياة" مجلساً إدارياً جديداً لمدة ثلاثة أعوام قادمة خلال اجتماع جمعيته العامة, وذلك بحضور أعضاء الجمعية العامة وأعضاء مجلس الإدارة, ومندوب مراقب عن وزارة الداخلية, في مقره بمدينة غزة.

ووافقت الجمعية العامة للمؤسسة خلال اجتماعها على التقرير المالي والتقرير الإداري بالإجماع, كما وأعادت انتخاب مكتب سلسبيل للمحاسبة الذي عرض تقريراً تقييميا شهد فيه بنزاهة وسلامة الاجراءات المالية للنادي.

ومن جهته تقدم اسحق العوضي مدير المؤسسة ورئيس اللجنة الانتخابية للدورة الرابعة بالتهنئة لجميع الأعضاء القدامى والجدد لنجاح انعقاد الجمعية العامة والمصادقة على تقاريره السنوية, منوها أن أعضاء مجلس الإدارة الجديد تعهد بأن يكمل الطريق الذي شقَّه النادي منذ أكثر من تسعة أعوام, والعمل على تحقيق رسالته التنموية الشبابية في المجتمع.

والجدير ذكره أن نادي صناع الحياة مؤسسة وطنية أهلية شبابية تأسس عام 2004 في مدينة غزة على يد شباب مبادر ومبدع, وتسعى الجمعية المرخصة لدى وزارة الداخلية برقم "7601" للنهوض بالمجتمع الفلسطيني عبر طاقات الشباب الايجابي, وتحمل رؤية تنموية شاملة وهي "نهضة شاملة الشباب روادها في فلسطين".