وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القيادة العامة: جريمة اغتيال جرادات لن تمر وعلى العالم ان يتحرك

نشر بتاريخ: 24/02/2013 ( آخر تحديث: 24/02/2013 الساعة: 11:44 )
رام الله- معا - أدانت الجبهة الشعبية القيادة العامة الجريمة النكراء التي ارتكبتها حكومة الاحتلال باغتيال الاسير عرفات جرادات في أقبية التحقيق والتعذيب في السجون الاسرائيلية.

وقالت الجبهة في بيان وصل معا "أن هذا الاغتيال المتعمد للسجين جرادات من قبل محققي أجهزة الاستخبارات الاسرائيلية هو رسالة سياسية للعالم اجمع علي وجه العموم وللشعب الفلسطيني علي وجه الخصوص بان إسرائيل ترتكب جرائمها بحق الأسرى دون أي حسيب أو رقيب وأنها دولة فوق القانون".

وأشارت الجبهة أن هذه الجريمة لن تمر مرور الكرام وستؤدي إلى قلب الأوراق في المنطقة داعية العالم وخصوصا منظمة الأمم المتحدة إلي تشكيل لجنة تحقيق دولية للكشف عن السجون وما يجري بداخلها من جرائم بحق الأسرى.

ودعت الجبهة جماهير الشعب الفلسطيني إلي الاستمرار في حملات التضامن مع الأسرى والاستجابة إلي البرنامج والفعاليات النضالية التي تضعها الحركة الأسيرة وجعل موضوع الأسرى ومعاناتهم في مقدمة الأجندة الوطنية .

كما دعت شعبنا في مخيمات الشتات واللجوء إلي تصعيد تضامنهم مع الأسرى وتنظيم الاحتجاجات أمام مقار الصليب الأحمر والدول الداعمة للاحتلال لفضح هذه الدول وتحميلها مسؤولية الجرائم المرتكبة بحق الأسرى .