وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك الاسكان يعلن عن اطلاق حملة لجوائز حسابات التوفير

نشر بتاريخ: 24/02/2013 ( آخر تحديث: 24/02/2013 الساعة: 13:23 )
رام الله- معا- أعلــن بنك الإسكان عــــن إطلاق حملــــة لجوائز حسابات التوفيــــر خلال العــــام 2013 باســـم "حسابك التّوفير طريقك للتغيير" .

وتأتي هذه الخطوة لتشجيع الادخار لدى عملاء البنك القائمين والمحتملين ومنح جميع هؤلاء من أصحاب الرواتب وربّات البيوت وأصحاب الأعمال والتعليم العالي والمهني والحرفيين والأطفال فرص جديدة للفوز بجوائز مجزية.

ولتوضيح أبعاد " الحملّة الجديدة" بيّن مسؤول في البنك أنّ الحملة تمنح عملاء البنك من المدّخرين فرص الفـــوز : "بجائزة كبرى شهرية بقيمة 50 الف دينار، هذا إلى جانب جوائز ترضية شهرية بقيمة 5000 ألاف دينار يفوز بها 50 مدخّر لدى كافة فروع البنك، حيث يتم الإعلان عن هذه الجوائز شهرياً.

وما تجدر الإشارة إليه أنّ حملة " حسابات التوفير طريقك للتغير" وفي الإطار المنوّه عنه أعلاه سوف تستمر على مدى عام 2013 بأكمله ، وسوف يكون جميع أصحاب حسابات التوفير التي يزيد ادنى رصيدهم عن 200 دينار مؤهلون للدخول بالسحوبات الخاصة بجوائز هذه الحملة

ويأتي إطلاق الحملة انسجاماً مع سياسة البنك التي تستهدف تشجيع عادة الادخار لدى الجمهور الكريم، إلى جانب مساعدة هؤلاء المدخرين على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم بالفوز بمبالغ نقدية مجزية وبما يُمكّنهم من إحداث تغيير في حياتهم وحياة عائلاتهم.