وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية نادي المرح تستضيف نادي الرمثا في معسكر تدريبي مشترك

نشر بتاريخ: 24/02/2013 ( آخر تحديث: 24/02/2013 الساعة: 21:31 )
الخليل –معا - الناطق الاعلامي بهاء ادعيس : أعلنت أكاديمية نادي المرح استضافتها لفريق الكرة في نادي الرمثا الرياضي الأردني خلال شهر نيسان القادم وسيتمر لمدة أسبوع كامل، وذلك في إطار تقوية العلاقات المشتركة بين الطرفين وسيكون المعسكر في مدينة الخليل على إستاد الحسين بن علي وغيره من المواقع .

وأكدت الهيئة الإدارية لنادي الرمثا الأردني موافقتها على المشاركة في المعسكر التدريبي في مدينة الخليل لفريق تحت سن 17 عام في لعبة كرة القدم .

فيما عبر " بلال عبد الله " المدير التنفيذي للأكاديمية عن سعادته البالغة باستضافة الفريق الأردني ويأمل أن يكون المعسكر ناجحاً، وأضاف انه سيكون معسكرا مشتركا آخر في دولة الأردن في الأشهر القادمة ، موضحاً أن المعسكرات تستوعب طاقات الشباب ورغبتهم في الإبداع والعطاء .

وسيكون المعسكر مشتركا بين لاعبي الأكاديمية ولاعبي الرمثا وسيتولى التدريب المدربين علاء الزعتري مدرب الأكاديمية و مدرب نادي الرمثا الأردني " احمد درزي "، وتعتبر المعسكرات التدريبية وخصوصا الخارجية ضرورية جدا بل وأصبحت من أولويات إعداد أي نادي رياضي، فلها أثار ايجابية كبيرة من أثار نفسية وبدنية وتحمل المسؤولية واكتشاف المواهب وفوائد أدارية .